الثلاثاء 19 مارس 2024
سياسة

البيضاء.. الاتحاد الاشتراكي يخوض الانتخابات الجزئية بعين الشق وعينه على المقعد البرلماني

البيضاء.. الاتحاد الاشتراكي يخوض الانتخابات الجزئية بعين الشق وعينه على المقعد البرلماني شوقي وكيل لائحة حزب الاتحاد الاشتراكي بدائرة عين الشق بالبيضاء
قرر حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية خوض الانتخابات البرلمانية الجزئية يوم الخميس 29 شتنبر 2022 بمقاطعة عين الشق بالبيضاء، للانتخاب عضوين بمجلس النواب خلفا للنائبين اللذان قضت المحكمة الدستورية بإلغاء انتخابهما.
وسيخوض حزب الاتحاد الاشتراكي هذه الانتخابات من أجل الظفر بالمقعد البرلماني في دائرة من دوائر "الموت" في العاصمة الاقتصادية وفي منطقة يثار حولها الكثير من الجدل، بسبب الصراع المحتدم منذ سنوات بين الناخبين الكبار.
واختار حزب الاتحاد الاشتراكي محمد شوفي وكيلا للائحة ويتوفر شوقي على تجربة سياسية طويلة بحكم ما تحمله من مهام سياسية ونقابية وثقافية وجمعوية والدكتور بدر ابوشيخي، المستنشار الاتحادي بمقاطعة عين الشق.
وقال حزب الاتحاد الاشتراكي في نداء موجه إلى سكان مقاطعة عين الشق بالبيضاء: "حين يخوض حزب الوردة هذه الانتخابات فمن أجل مواصلة النضال من أجل صيانة الوحدة الترابية للمملكة وما يحاك ضدها من مؤامرات ومواجهة كل التحديات الإقليمية والدولية.. وتعزيز الفريق الاشتراكي بمجلس النواب الذي يشكل معارضة بناءة وقوة اقتراحية في مواجهة التغول الحكومي".
وأكد حزب الاتحاد الاشتراكي في النداء نفسه، أن مقاطعة عين الشق عاشت خلال عامها الأول سنة بيضاء وجمودا بحكم تضارب المصالح بين مكونات الأغلبية الحكومية...