الأربعاء 19 يونيو 2024
رياضة

البيضاء: افتتاح أكبر نادي رياضي بالمغرب وإفريقيا (مع فيديو)

البيضاء: افتتاح أكبر نادي رياضي بالمغرب وإفريقيا (مع فيديو) خلال افتتاح النادي وفي الصورة جوناثان هاروش ونبيل خروبي عامل عمالة سيدي البرنوصي
بحضور عامل عمالة سيدي البرنوصي، نبيل خروبي، دشن رئيس مدير عام مجموعة Nation Sportive، جوناثان هاروش، يوم الثلاثاء 21 ماي 2024، افتتاح أكبر نادي رياضي UFC Gym بالمغرب وإفريقيا. وذلك بالمنطقة التجارية Viva Park سيدي البرنوصي (الطريق السيار اتجاه زناتة).
ويأتي هذا التدشين، بعد سنتين من المفاوضات، إذ تمكنت مجموعة Nation Sportive من الحصول على حقوق تطوير امتياز  العلامة الأمريكية UFC Gym بشكل حصري في إفريقيا.
يمتد النادي الرياضي على مساحة ضخمة تبلغ 8000 متر مربع، علما أنه تم دمج مناطق UFC Corner ضمن أندية المجموعة.
ويوضح "جوناثان هاروش"، الرئيس المدير العام للمجموعة، في هذا الصدد بالقول: "يمثل وصول UFC Gym إلى المغرب حقبة جديدة للقطاع الرياضي وللشباب المغربي. لقد كانت مهمتنا على الدوام في Nation Sportive، بناء جسر بين الشباب المغربي وقطاع الرياضة واللياقة البدنية. لقد فتحنا أبواب الرياضة للشباب المغربي، مقدمين لهم مكانًا للتواصل والتدريب والفرص".
وهو وعد كانت قد قطعته المجموعة وأوفت به، لتلبية احتياجات الشباب المغربي. مع وصول UFC Gym إلى المغرب، تهدف المجموعة إلى تقديم أفضل المستويات الدولية للمغاربة وبأفضل الأسعار الممكنة.  وذلك ما أكد عليه جوناثان هاروش قائلا: "مراعاة القدرة الشرائية للشباب المغربي هي أولوية قصوى قبل كل شيء".
الرئيس المدير العام للمجموعة "جوناثان هاروش"، أعرب عن فخره وامتنانه لجلب علامة عالمية مرموقة مثل UFC إلى المغرب وطنه الأم. مشددا أن هذه الشراكة دليل على التزام Nation Sportive الراسخ برفع مستوى الرياضة في المملكة إلى مستويات أعلى قائلا: "بفضل الشهرة المتزايدة لمجموعتنا والالتزام الثابت من كل فرد من أفراد فريقنا، تمكنا من تجاوز هذه الحدود والتقدم يوماً بعد يوم. عبر الوفاء الدائم لقيمنا ووضع زبنائنا في صلب اهتماماتنا، تمكننا من بناء قصة نجاح نفخر اليوم بتقاسمها."
يعد هذا النادي الجديد فضاء مثاليا لعشاق الرياضة بالمغرب. حيث يتوفر على معدات تكنولوجية متقدمة، واستوديوهات لياقة، ومناطق تدريب وظيفي، وحلبات رياضية إلى جانب قاعة للتكوين الرياضي.