الجمعة 14 يونيو 2024
رياضة

نهائي كأس الكاف 2024.. مدرب نهضة بركان يؤكد أن فريقه على أتم استعداد لمواجهة الزمالك

 
 
نهائي كأس الكاف 2024.. مدرب نهضة بركان يؤكد أن فريقه على أتم استعداد لمواجهة الزمالك مدرب فريق نهضة بركان، معين الشعباني
أكد مدرب فريق نهضة بركان، معين الشعباني، يوم السبت 18 ماي 2024 بالقاهرة، أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة نادي الزمالك المصري، يوم الأحد، برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال معين الشعباني، في ندوة صحفية، نحن "جاهزون للقاء الغد وحضرنا اللاعبين لكل السيناريوهات" مؤكدا على ضرورة أن يتحلى لاعبو الفريق بالتركيز والهدوء التامين خلال مجريات اللقاء، ولاسيما في ظل الحضور المكثف لأنصار الفريق المصري.

وأضاف مدرب نهضة بركان "فزنا بالذهاب، ومباراة العودة صعبة، والفريق الأكثر جاهزية من كافة النواحي وخاصة الذهنية سيكون الأقرب للفوز"، مؤكدا أن فريقه يتوفر على لاعبين في الهجوم لديهم إمكانيات محترمة، وقادرون على صناعة الفارق في اللقاء.

وشدد الشعباني على أن فريقه اكتسب تجربة وخبرة كبيرة في الفترة الماضية، حيث فاز بلقب الكونفدرالية الإفريقية مرتين في آخر خمس سنوات، إلى جانب مقارعته لفرق كبيرة في المغرب مثل الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي والجيش الملكي.

ومن جانبه، اعترف جوزيه غوميز مدرب نادي الزمالك المصري، في مؤتمر صحفي مماثل، بصعوبة مباراة فريقه ضد نهضة بركان مؤكد أن النادي المغربي "منافس قوي". وأضاف "نريد مباراة عادلة غدا، وسنبذل قصارى جهدنا في اللقاء من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير". وأشار إلى أن "وجود ضغط على الفريق أمر طبيعي عندما نصل لهذا المستوى ونخوض نهائي بطولة قارية، ونخوض المباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا " .

وكان فريق نهضة بركان قد انتصر على الزمالك المصري بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويلتقي الفريقان مساء يوم الأحد 19 ماي 2024على أرضية ملعب القاهرة الدولي، في مباراة الإياب ابتداء من الساعة السادسة مساء حسب توقيت المغرب.

/