الأحد 14 أغسطس 2022
رياضة

فيصل فجر ينتقل إلى الدوري السعودي

فيصل فجر ينتقل إلى الدوري السعودي الدولي المغربي فيصل فجر

أعلن نادي الوحدة السعودي تعاقده مع الدولي المغربي فيصل فجر، في صفقة انتقال حر قادماً إليه من سيفاس سبور التركي، في إطار تعزيز ضمان بقائه ضمن أندية الدوري الاحترافي السعودي الذي صعد إليه خلال الموسم الكروي المنقضي.

ونشر الوحدة السعودي تغريدة في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "الدولي المغربي فيصل فجر وحداوي حتى 2024".

وتواصل إدارة نادي الوحدة، سلسلة تعاقداتها الصيفية، بضمها فيصل فجر، الذي بات ثالث تعاقدات الفريق المكي استعدادًا للدفاع عن بقائه ضمن أندية الصفوة السعودي في الموسم الكروي المقبل.

وضمن الوحدة السعودي خدمات الدولي المغربي صاحب الـ33 عامًا، الذي راكم خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، إذ جاور أندية فريجوس سانت رافائل وكان الفرنسيين، وأندية إيلتشي وديبور تيفو لاكورونيا وخيطافي الإسبانية، ثم سيفاسبور التركي.

ولعب فجر 5 مباريات في كأس تركيا، و29 مبارة في السوبر التركي مسجلًا 5 أهداف.

وكان فريق الوحدة قد تعاقد في وقت سابق مع الفرنسي جون بوجيل، المغربي منير محمدي حارس المرمى، إضافة إلى المدرب الإيطالي البوسني، برونو أكرابوفيتش.

وعاد الوحدة إلى دوري المحترفين، بعدما حل ثالثًا في ترتيب جدول دوري اندية الدرجة الأولى «دوري يلو»، خلال الموسم المنقضي برصيد 65 نقطة.