الجمعة 29 مارس 2024
جرائم

بتنسيق مع الديستي: شرطة الناظور تعتقل أربعة متهمين بترويج المخدرات

بتنسيق مع الديستي: شرطة الناظور تعتقل أربعة متهمين بترويج المخدرات اعتقال أربعة متهمين بترويج المخدرات بالناظور
تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس 9 يونيو 2022، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 35 و41 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد جرى توقيف ثلاثة من المشتبه فيهم على مستوى نقطة المراقبة الطرقية بمدخل مدينة الناظور، مباشرة بعد وصولهم على متن سيارة خفيفة، حيث تم العثور بحوزتهم على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات ترويج المخدرات.
وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية عن تحديد مكان إخفاء شحنة من الأقراص المهلوسة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل أحد الموقوفين عن حجز 9239 قرص طبي مخدر من نوع "ريفوتريل"، علاوة على توقيف شخص رابع يشتبه في ارتباطه بهذا النشاط الإجرامي.
وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لإجراءات البحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالناظور تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.