الأحد 26 يونيو 2022
موضة و مشاهير

بسبب اطلالة زوجته ب"كان".. إعلامي مغربي بالجزيرة غاضب من حكيمي

بسبب اطلالة زوجته ب"كان".. إعلامي مغربي بالجزيرة غاضب من حكيمي صورأشرف حكيمي رفقة زوجته بمهرجان "كان" للسينما العالمية تستفز الإعلامي المغربي عبد الصمد ناصر
دخل عبد الصمد ناصر، الإعلامي المغربي بقناة الجزيرة، على خط الضجة التي أثارتها الإطلالة المختارة من قبل زوجة الدولي المغربي أشرف حكيمي، خلال حضورها رفقة هذا الأخير لفعاليات مهرجان السينما العالمي "كان"، المقرر انتهائها، يوم السبت 28 ماي 2022. 
 
وعبر الإعلامي المغربي عن امتعاضه ورفضه للصورة التي ظهرت بها زوجة اللاعب المغربي، وذلك من خلال نشره لتغريدة عبر حسابه الرسمي على تطبيق "تويتر"، موجها خطابا صارما لابن بلده الشاب، كتب فيه التالي: "وا أسفاه عليك يا أشرف حكيمي".

 وواصل قوله، منتقدا إطلالة زوجة نجم نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي: "ما شاهدناه في مهرجان كان لم يأت به قبلك أي لاعب في تاريخ منتخبنا الوطني".
 
 وتابع عبد الصمد ناصر في ذات التدوينة: "الحرية الشخصية مسؤولية قبل أن تكون حقا وأنت شخصية عامة وتمثل صورة المغربي المسلم وصورة منتخب المغارب الذي طالما احترم لاعبوه قيم الشعب الذي يمثلونه، أنا حزين وغاضب ومصدوم جدا". 
 
ونشير إلى أن إطلالة الممثلة التونسية الاسبانية، هبة عبوك، زوجة لاعب المنتخب الوطني حكيمي، في المهرجان الدولي المقام حاليا في فرنسا، خلقت ضجة عارمة، إذ سرعان ما تناقلتها الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، لتحظى بانتقادات لاذعة بسبب الفستان التي اختارت الفنانة ارتدائه، والذي وصف بالجريء.