الثلاثاء 9 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

"نجم الجيل" يفند شائعة انفصاله عن بسمة بوسيل

"نجم الجيل" يفند شائعة انفصاله عن بسمة بوسيل الفنان المصري تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
عادت شائعات الطلاق لتلاحق كلا من الفنان المصري تامر حسني وزوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، ليقرر المغني هذه المرة الخروج عن صمته، إلا أنه فضل الرد بطرية غير مباشرة، واضعا حدا للأخبار الكاذبة، التي تروج على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

واختار الفنان المصري الملقب بنجم الجيل، الرد على الأخبار المتداولة، من خلال مشاركته لصورة تجمعه بزوجته المغربية، عبر خاصية القصص عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، معلنا فيها عن دعمه لزوجته بسمة، التي دخلت عالم الأعمال، بافتتاحها لشركتها الخاصة.

وأرفق تامر حسني منشوره بتدوينة تقدم من خلالها بالتهنئة لشريكة حياته، كتب فيها التالي: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتِ طيبة يا حبيبتي أنتِ وأولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح"، ليدحض بذلك جل الأكاذيب الرائجة، والتي تناقلتها العديد من الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير على نطاق واسع.
 
وانطلقت شائعة الانفصال، بعد تداول رواد المنصات الاجتماعية لصورة تتضمن منشورا، منسوبا لأحد أصدقاء بوسيل المقربين، يعلن فيه خبر طلاقها، إذ علق فيه على صورة باقة ورد ضخمة مكتوب عليها عبارة "مبروك الطلاق"، ليتضح لاحقا أن المنشور مفبرك.
 
ونشير إلى أن شائعات الانفصال تلاحق الثنائي بصفة متكررة، خاصة بعد أن بسمة بوسيل عن خبر انفصالهما، شهر نونبر من عام 2020، من خلال مشاركتها لمنشور عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، قبل أن يعدلا عن قرارهما هذا، بعد تدخل العديد من الأقارب والأصدقاء والفنانين.

ومن جهة أخرى، يستعد الفنان لإصدار فيلمه السينمائي الرومانسي الجديد، المعنون ب "بحبك"، والذي يحمل توقيع الفنان المصري على مستوى الإخراج والتأليف، إذ تشاركه فيه الفنانة هنا الزاهر دور البطولة، كما يضم الفيلم كل من الممثل الكوميدي حمدي الميرغني ومدحت إسماعيل.
 
وجدير بالذكر أن العلاقة ما بين الثنائي المصري المغربي، بدأت مباشرة بعدما شاركت الفنانة النسخة السادسة من برنامج المواهب العربي "ستار أكاديمي"، سنة 2012، ليتخذ الفنانين قرار الزواج، ويشترط تامر على بسمة اعتزال الفن والتفرغ لحياتها العائلية، وكذا لتركيز في مجال تصميم الأزياء.