السبت 20 أغسطس 2022
رياضة

الوداد يعود لصدارة الدوري من بوابة الجيش الملكي 

الوداد يعود لصدارة الدوري من بوابة الجيش الملكي  من مبارة فريقي الوداد والجيش الملكي
حسم فريق الوداد البيضاوي، داخل ميدانه، لقاء الكلاسيكو الذي جمعه بضيفه الجيش الملكي، بثلاثية نظيفة، برسم مؤجل الدورة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" . 
وانطلقت المباراة بصراع كبير على مستوى خط وسط الميدان، حيث حاول كلا الفريقين الإمساك بزمام المباراة منذ دقائقها الأولى، إلى أن تغيرت مجريات اللعب بعد طرد لاعب الجيش الملكي أنور طرخات في الدقيقة 9، ما سهل على أصحاب الأرض إحراج أبناء العاصمة بخلق مجموعة من محولات التسجيل. 
واستفاد "الفريق الأحمر" من النقص العددي للزوار ما عجل تسجيلهم للهدف الأول في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب الكونغولي غي مبينزا، فيما استمر ضغط الوداد وسيطرتهم على مجريات المباراة مستغلين المساحات المتروكة من جانب أبناء العاصمة. 
وعندما ظن الجميع أن "كلاسيكو المغرب" سينتهي بفوز صغير للوداد، تحصل هذا الأخير على ضربة جزاء في الدقيقة 91 نفذها يحيى جبران بثبات معلنا على الهدف الثاني لفريقه، ولم تمر إلا ثلاث دقائق حتى أضاف عبد الله حيمود الهدف الثالث للفريق، معلنا عن فوز عريض للفريق الأحمر على حساب الفريق العسكري. 
ويعود الوداد إلى صدارة الدوري من جديد، رافعا رصيده إلى 49 نقطة، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي في النقطة 31 في المركز الثالث