الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

الراشدي: "كازا إيفنت" خاصها تحط السوارت إلا مكانتش قادا تنظم ملعب دونور( مع فيديو)

الراشدي: "كازا إيفنت" خاصها تحط السوارت إلا مكانتش قادا تنظم ملعب دونور( مع فيديو) مروان الراشدي، عضو مجلس البضاء عن حزب الاتحاد الاشتراكي
" كازا إيفنت" خاصها تحط السوارت إلا مكانتش قادا تنظم ملعب دونور"، هذا ما قاله مروان الراشدي، عضو مجلس مدينة، عن حزب الاتحاد الاشتراكي، ل "أنفاس بريس"، وذلك على هامش الجدل الذي تعرفه عمليه تذاكر مبارتي الوداد والرجاء في ربع نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية.
وأكد مروان الراشدي أن مجلس مدينة البيضاء لابد أن يكون له القرار، خاصة أنه الجهة التي انتدبت شركة "كازا إيفينت" لهذه المأمورية، واعتبر محدثنا أنه لا يهم الجهة التي تدبر عملية التنظيم داخل ملعب محمد الخامس بقدر ما يبقى المهم بالنسبة إليه، مصلحة جماهير الوداد والرجاء.
وقال الراشدي : "يظهر أن هناك ارتجالية في العمل وليس هناك تفكير استباقي، علما أنه كان من المفروض أن يتم تجاوز كل هذه المشاكل، على اعتبار أن الملعب أغلق أبوابه لسنتين بسبب جائحة كورونا".
وطالب الراشدي بأنسة ملعب محمد الخامس، على اعتبار أنه يمكن أن تتحول هذه المعلمة الرياضية إلى قبلة سياحية تستقطب جماهير الكرة داخل الوطن وخارجه عبر إحداث متحف للفريقين يتحدث عن تاريخ الوداد والرجاء.