الخميس 7 يوليو 2022
موضة و مشاهير

الدوزي يكشف عن تعرضه للتحرش الجنسي

 
الدوزي يكشف عن تعرضه للتحرش الجنسي الفنان عبد الحفيظ الدوزي
فاجأ الفنان عبد الحفيظ الدوزي بتصريح جريء، أثناء حلوله ضيفا على برنامج "رشيد شو"، الذي يبث على القناة الثانية، كشف من خلاله عن تعرضه للتحرش الجنسي من قبل فنانة مغربية، تكتم عن ذكر اسمها.
وأكد الدوزي أن ظاهرة التحرش الجنسي لا تقتصر على النساء بل أضحت تطال الرجال أيضا، وأنه تعرض لها مرات عدة، فقد باتت أمرا طبيعيا، لا يخلو منه المجال الفني بصفة عامة، بغض النظر عن البلد.

وقال الفنان الشاب " أصبحت المرأة أيضا تتحرش بالرجل لذا يجب على الفنان أن يحدد طريقة التعامل للحفاظ على الاحترام بينه وبين زملائه في الميدان".
وفي سياق منفصل، تحدث الدوزي عن قرار الاعتزال، الذي يفكر فيه بشكل جدي، إذ لا نية له في الاستمرار في مزاولة مهنة الغناء، مشيرا لرغبته في الاعتزال وتكوين أسرة.

وأوضح ابن الشرق أن قرار اعتزاله الغناء نابع عن قناعاته الشخصية، فهو يرفض البقاء في الساحة الفنية لفترة طويلة، يطاله فيها الكبر والنسيان ويجد نفسه مضطرا لدق أبواب وزارة الثقافة، لطلب المساعدة.
وأشار المغني إلى أن تعرض لموجة من الانتقادات وتوصل بجملة من التساؤلات، عقب حديثه عن الاعتزال، إذ قام عدد كبير من زملائه في الساحة الفنية بمعاتبته بسبب تصريحاته هذه.