الأحد 14 أغسطس 2022
رياضة

الرشاد البرنوصي لكرة القدم يعقد جمعه العام وارتفاع ملحوظ في عدد المنخرطين

الرشاد البرنوصي لكرة القدم  يعقد جمعه العام وارتفاع ملحوظ في عدد المنخرطين جانب من اللقاء
نجحت مكونات نادي الرشاد البرنوصي في جمعها العام، برسم الموسم الرياضي 2020/2021، والذي انعقد يوم الخميس 17 فبراير 2022 بالقاعة الكبرى بمقر مقاطعة سيدي البرنوصي.
الجمع العام الذي ترأسه رئيس الرشاد البرنوصي هشام شبورة، عرف حضور سعيد صابري رئيس مقاطعة سيدي البرنوصي وعبد الرحيم أوطاس رئيس مقاطعة سيدي مومن والنائب البرلماني عن دائرة سيدي البرنوصي والمنخرطين و بعض قدماء لاعبي الرشاد البرنوصي ومحبي الفريق، إضافة إلى عدد من أعضاء المجلس الجماعي لمقاطعة سيدي البرنوصي وموظفيها.
وصادق الجمع العام بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي.
وتناول التقرير الأدبي الحصيلة الرياضية التي لا ترقى لطموحات جماهير الرشاد بسبب عدد من الإكراهات من بينها غياب ملعب، في انتظار إنجاز المركب الرياضي الذي انطلقت به الأشغال، إضافة إلى الاهتمام بالتكوين من خلال إعادة هيكلة مدرسة الفريق والتسويق و الإشهار و التفاعل المتواصل مع الجماهير من خلال الصفحة الرسمية لنادي الرشاد البرنوصي، و التي يتابعها أزيد من 20 ألف شخص.
بخصوص التقرير المالي، تمت الإشارة إلى أداء دين للرئيس السابق أحمد اموري قدره 260 مليون سنتيم، إضافة إلى أداء ديون أخرى تجاوزت مليون درهم، علما أن المكتب المديري للرشاد لم يتوصل من الرئيس السابق بجميع الوثائق  والمستندات الخاصة بالموسم الرياضي 2019/2020 رغم "الطلبات الملحة"، إضافة إلى عدم إجابته على استفسارات حول سحب مبالغ مالية نقدا من طرف أمين المال من الحساب البنكي للنادي، حسب ماورد في التقرير المالي الذي تلاه الكاتب العام للرشاد.    
من جهة أخرى، تمت المصادقة على عدد من طلبات الانخراط مما رفع عدد المنخرطين إلى حوالي 70 منخرط. 
واختتم الجمع العام بتكريم عدد من مؤسسي نادي الرشاد وخاصة الراحلين الفاطمي لخويل وعبد الله اسكافيون و بعض الفعاليات الرياضية والإعلامية.
الجدير بالذكر أن الجمع العام المذكور تزامن مع الذكرى 60 لتأسيس نادي الرشاد البرنوصي.