الخميس 18 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

سعد لمجرد يحتفل بنهاية العام في دبي

سعد لمجرد يحتفل بنهاية العام في دبي الفنان سعد لمجرد
أعلن  الفنان سعد لمجرد مفاجأة جديدة لجمهوره اليوم بإقامة حفل جديد له هذا الشهر في دبي، وكشف تفاصيل حفله للجمهور، والتي يختتم بها أعماله ونجاحاته في عام 2021، بلقاء جمهوره في دبي.
وكذلك أعلنت شركة روتانا اليوم عن تنظيم حفل للفنان سعد لمجرد في القرية العالمية بدبي، ويعود سعد لمجرد للحفلات في دبي من خلالها، ونشرت شركة روتانا صورة بوستر الحفل وعلقت: "عشاق الفنان سعد لمجرد انتظرونا في ليلة غنائية حماسية في القرية العالمية لنتشارك أجمل اللحظات مع النجم سعد لمجرد.. نلتقيكم 21 دجنبر 2021، الساعة 9 مساءً بتوقيت دبي".
وبالإضافة، نشر حساب القرية العالمية في دبي تفاصيل حفل الفنان سعد لمجرد الجديد وعلق على صورة بوستر الحفل: "لا تفوتوا الحفل الغنائي للنجم سعد لمجرد يوم الثلاثاء 21 دجنبر 2021 على المسرح الرئيسي في تمام الساعة 9 مساءً في القرية العالمية"، ويأتي الحفل بعد إحياء الفنان سعد لمجرد لحفل غنائي في دبي في شهر أكتوبر الماضي، في Address Dubai Marina بدبي، وشهد الحفل وقتها تفاعلا واسعا من الجمهور الذي حضره، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين حضروا الحفل أيضاً.
وشوق سعد لمجرد جمهوره مؤخراً لعدة أعمال غنائية وفنية أخرى في الفترة المقبلة، وسبق وأعلن عن طرح أغنية باللغة الإسبانية لأول مرة في مسيرته، ولكنه لم يكشف عن موعد طرحها، وكذلك أعلن طرح أغنية باللهجة الإماراتية، وذلك أثناء تواجده في دبي مؤخراً.