الأحد 29 مايو 2022
مجتمع

الرئيس وهبي يتفاعل إيجابا مع الوزير وهبي وعامل تارودانت في حرج!!

الرئيس وهبي يتفاعل إيجابا مع الوزير وهبي وعامل تارودانت في حرج!! وهبي الوزير الرئيس الأمين العام للبام في زيارة لتارودانت
لم يتأخر عبد اللطيف وهبي، رئيس بلدية تارودانت عن التفاعل الإيجابي مع ملتمس عبد اللطيف وهبي وزير العدل بشأن تفويت البلدية لبقعة أرضية لفائدة وزارة العدل، بغية بناء محكمة.
وحل الرئيس وهبي بتارودانت قادما من الرباط لتنفيذ مضامين المراسلة التي وجهها له الوزير وهبي، حيث ترأس الأول دورة استثنائية بمقر بلدية تارودانت، الجمعة 3 دجنبر 2021، وبعد عرض وهبي الرئيس لمراسلة وهبي الوزير، صادق عليها المجلس، إلى جانب المصادقة على تفويت بقعة أرضية من أجل بناء المركز الجهوي للأرشيف والحفظ لفائدة وزارة العدل.
وبهذا يضع وهبي الرئيس حدا لكل الأخبار الساخرة التي كانت تتوقع أن يرفض فيها ملتمس وهبي الوزير، ليسجل هذا الإجراء ضمن القرارات العجيبة في مدونة الإدارة وسابقة في تاريخ الإدارة المغربية من حيث  الإشراف شخصيا على المصادقة على نقطتين كانتا محور المراسلة التي وجهها لنفسه، من أجل تفويت أراض لصالح وزارة العدل، التي هو المسؤول الأول عنها في نفس الآن.
ويتوقع عدد من الساخرين أن الوزير عبد اللطيف وهبي سيرد التحية بأحسن منها، حيث لايستبعد أن يوجه الوزير وهبي رسالة شكر للرئيس وهبي على تفاعله الإيجابي مع مراسلته..
وعلمت جريدة "أنفاس بريس"، أن عامل إقليم تارودانت تراجع في آخر لحظة عن استدعاء عبد اللطيف وهبي، بعد أن شعر بحرج، هل من سيجلس معه على مائدة الطعام، وزير العدل أم رئيس المجلس الجماعي لتارودانت ام الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، لكن يبدو أن واحدا من هؤلاء رفع الحرج عن عامل الإقليم، بعد أن غادر وهبي تارودانت متوجها نحو أكادير بصفته الوزارية، ليبقى وهبي واحدا في ثلاثة.