الجمعة 12 أغسطس 2022
مجتمع

منتخبون بالبيضاء يبسطون مشاكل الميزانية بمجلس المدينة

منتخبون بالبيضاء يبسطون مشاكل الميزانية بمجلس المدينة مشاهد من اللقاء
بسط مجموعة من المنتخبين في مجلس مدينة البيضاء، خلال الدورة التي عقدها المجلس يوم الجمعة 12 نونبر2021، المشاكل والملفات التي تعرفها المدينة. 

وعاد من جديد مشكل علاقة مدراء شركات التنمية المحلية ومجلس المدينة، حيث ارتفعت أصوات كثيرة بضرورة حضور مدراء الشركات إلى دورات المجلس، وهناك من طالب بتحسين العلاقة بين المجلس وشركات التنمية المحلية، على اعتبار أن هذه الشركات أداة لتطبيق سياسية المكتب المسير لمجلس مدينة البيضاء.

وطالب كريم الكلايبي، عضو مجلس مدينة البيضاء، عن حزب الأصالة والمعاصرة، بخروج المشاريع المتعثرة آلة الوجود  ومن بينها حديقة عين السبع وسوق الدواجن وضرورة توفير عدالة مجانية وترابية.

وكان موضوع خسائر دعاوى القضائية لمجلس البيضاء في المحاكم أثار بعض النقاش خلال هذه الدورة، حيث أكد أنه لا يعقل استمرار هذه الإشكالية، التي تضيع على المدينة الكثير من الأموال.

وفي سياق أخر وصف عبد الصادق مرشيد، رئيس فريق التجمع الوطني الأحرار زميلته في الحزب عمدة  البيضاء الحالية، نبيلة ارميلي، بالمرأة الحديدية.

وأثنى مرشيد كثيرا عن نبيلة ارميلي، مؤكدا أنها تمكنت من التسيير في مرحلة صعبة وهي كوفيد 19، حيث كانت تشغل منصب المديرية الجهوية للصحة بالبيضاء.