الاثنين 18 أكتوبر 2021
مجتمع

بعد رفض الاتحاد لعرض "الأحرار".. لماذا يتدخل رئيس جهة الشرق في تشكيلة "مكتب جماعة وجدة"؟ !!!

بعد رفض الاتحاد لعرض "الأحرار".. لماذا يتدخل رئيس جهة الشرق في تشكيلة "مكتب جماعة وجدة"؟ !!! عبد النبي بيوي،رئيس مجلس جهة الشرق، يتوسط محمد عزاوي، وعبد الالاه السعدي(يسارا)
علمت" أنفاس بريس" من مصادر إعلامية، أن محمد عزاوي وكيل لائحة حزب " الحمامة"، الفائز في الانتخابات الجماعية لوجدة، والذي وضع ترشيحه رئاسة جماعة وجدة، عقد لقاء مع عبد الالاه السعدي، المهندس، وكيل لائحة " الوردة" في الاستحقاقات الجماعية بوجدة ليوم الأربعاء 8 شتنبر 2021، عرض عليه ليكون نائبه رقم 1 في مكتب مجلس جماعة وجدة، مقابل التنازل عن ترشحه للرئاسة.
وأضافت ذات المصادر أن رفاق المهندس عبد الالاه السعدي بالاتحاد الاشتراكي بوجدة، يرفضون بشدة العرض الذي تقدم به محمد عزوزي، ويصرون على عدم سحب عبد الالاه السعدي، ترشحه لرئاسة الجماعة.
وإلى ذلك، تشي المعطيات التي استقتها " أنفاس بريس" من مصادر مختلفة، أن رئيس مجلس جهة الشرق المنتمي لحزب "البام" والمنتهية ولايته، يريد بكل الوسائل تثبيت كل لاعبيه من المنتخبين الموالين له، في مكتب مجلس جماعة وجدة، المزمع تشكيله يوم الإثنين 20 شتنبر2021، لقطع الطريق أمام خصومه الذين رحلوا عنه صوب أحزاب أخرى. 
وهو ما جعل الرأي العام الوجدي يتساءل عن دواعي تدخل رئيس الجهة في جماعة وجدة بهذا الشكل غير المفهوم؟