السبت 16 أكتوبر 2021
رياضة

الجيش الملكي يتفوق بميدانه على فريق إف سي بافلز البنيني بهذه النتيجة

الجيش الملكي يتفوق بميدانه على فريق إف سي بافلز البنيني بهذه النتيجة مباراة الإياب ستقام يوم السبت 18 شتنبر الجاري في البنين

تفوق فريق الجيش الملكي بميدانه على فريق إف سي بافلز البنيني بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما ، مساء يوم الأحد 12 شتنبر 2021، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ،برسم مباراة الدور التمهيدي الاول من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ( كاف). وسجل أهداف الجيش الملكي زكرياء فاتي (د 24) وحمزة مجاهد (د 25) وأنور ترخات (د 78)، فيما وقع هدف الفريق البينيني رولان بياكو (د 57).

وسيطر فريق الجيش الملكي على الشوط الأول من المباراة بالطول والعرض، حيث عرف الفصل الأول اتجاه واحدا و هو مرمى حارس الضيوف، ليفتتح الفريق العسكري ،بعد العديد من الهجومات،  حصة التسجيل بواسطة متوسط الميدان زكرياء فاتي في الدقيقة ال25.

وفي أقل من دقيقة، أكد الجيش الملكي مدى إصراره على الفوز بالمبارة، بعد تصويبة لمحمد الخلوي ارتطمت بالعارضة واسثتمرها حمزة مجاهد ليسجل الهدف الثاني.

ومع بداية الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجومات وتغيرت مجريات اللقاء حيث استطاع الفريق البنيني تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول بواسطة رولان بياكو في الدقيقة ال57، وهو ما أعطى شحنة قوية لعناصره التي استمرت في الضغط والمناورة من كل الجهات أملا في إدراك التعادل.

ولم يتأخر فريق الجيش الملكي في الرد بهدف ثالث برأسية جميلة للمدافع أنور ترخات في الدقيقة 78، ليتسيد اللقاء من جديد إلى غاية إطلاق الحكم صافرة النهاية.

يذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم السبت 18 شتنبر الجاري في البنين.