الاثنين 27 سبتمبر 2021
مجتمع

"مول التريبورتور" يستقيل من حزب العدالة والتنمية

"مول التريبورتور" يستقيل من حزب العدالة والتنمية العربي الشريعي

خلق العربي الشريعي، رئيس جماعة أولاد فارس الحلة، دائرة البروج بإقليم سطات، الحدث بإعلانه الاستقالة من جميع هياكل حزب العدالة والتنمية؛ موجها بذلك صفعة قوية غير منتظرة للحزب الذي كان الشريعي يعتبر واحدا من قيادييه المعروفين ويعول عليه بإقليم سطات.

 

وقال الشريعي، من خلال تدوينه له بصفحته على الفايسبوك، "بكل فخر واعتزاز أعلن انسحابي من جميع الاستحقاقات الانتخابية القادمة، كما أعلن اعتزال العمل السياسي"؛ مضيفا و"أتمنى من الله أن يتقبل منا صالح الأعمال التي قمنا بها لصالح وطننا ولصالح سكان جماعة أولاد فارس الحلة، وأعتذر لكل شخص أخطأت في حقه".

 

هذا وذكرت بعض المصادر أن استقالة التشريعي كانت رد فعل غاضب ومباشر، بعد اجتماع اللجنة الحزبية الخاصة بالترشيحات للانتخابات المقبلة، والتي استبعدت ترشيح الشريعي من هذه المحطة؛ رغم رصيده الشعبي وما يمثله من وزن انتخابي وسياسي بمنطقة بني مسكين بالإقليم.

 

هذا وقد اشتهر الشريعي بالرئيس مول التريبورتور باختياره دراجة نارية ثلاثية العجلات للتنقل داخل تراب الجماعة؛ كما استطاع أن يتسلم وحدتين من سيارات الإسعاف قادمتين من الديار الإسبانية حصل عليهما كدعم لجماعته القروية، بعدما تعطلت سيارة الإسعاف الجماعية إثر حادثة سير.