الخميس 18 أغسطس 2022
رياضة

محامي عبد السلام وادو: موكلي تعرض للاعتداء ولن يتنازل عن حقوقه

محامي عبد السلام وادو: موكلي تعرض للاعتداء ولن يتنازل عن حقوقه المحامي مراد عجوطي (يمينا) والمدرب عبد السلام وادو

أكد المحامي مراد عجوطي أن موكله عبد السلام وادو، اللاعب الدولي ومدرب فريق المولودية الوجدية، تعرض صباح يوم 12 دجنبر 2020 لاعتداء غريب من طرف سائق حافلة المولودية الوجدية على مستوى الرأس، بعد تدخله من أجل طلب السماح لمدرب الحراس بولوج الحافلة الخاصة بالفريق كما يبين ذلك الفيديو المنتشر بوسائل التواصل الاجتماعي.

 

وقال محامي وادو، في بيان صحافي، إن سائق الحافلة وجه ضربة قوية على مستوى الرأس لوادو، وتم إخراجه من الحافلة بطريقة مهينة في تصرف تجهل خلفياته ودوافعه إلى حد الآن ويطرح أسئلة تخص صلاحيات ”سائق حافلة” في اتخاد قرارات تعود للمكتب المسير للفريق الذي يمارس بالبطولة الاحترافية.

 

وأضاف أنه على إثر ذلك، توجه موكلي عبد السلام وادو لوضع شكايته بخصوص الاعتداء عليه ليتعرض للإغماء بعد المضاعفات التي عرفتها حالته. وبعد تقديمه لإفادته بسرية الدرك الملكي لمطار محمد الخامس، والذي تميز عملهم بحرفية عالية، قاموا بالاستماع له في ظروف جيدة نظرا للحالة النفسية السيئة التي كان عليها، وبعد إحساسه بمضاعفات جديدة تتعلق بإحساس بالدوار وألم فظيع بالرأس اضطر للتوجه إلى إحدى المصحات، حيث طلب منه القيام بفحوصات إشعاعية خاصة بالدماغ وسلمت له شهادة طبية تبلغ مدتها 20 يوم.

 

وورد في البيان الصحافي للمحامي عجوطي أنه في هاته الظروف ورغم انشغاله البالغ بمقابلة المولودية الوجدية والرجاء، فإنه سيتعذر عليه حضور المقابلة التي ستجمع الفريقين يوم الأحد 13 دجنبر 2020 نظرا للحالة الصحية التي يوجد عليها حاليا.

 

وتابع المحامي أن موكله وادو يعبر عن اندهاشه وصدمته البالغين من عدم تجشم رئيس الفريق والمكتب المسير عناء الاتصال به من أجل السؤال عن أحواله والاطمئنان على حالته الصحية الحرجة ويحتفظ لنفسه بالحق في اللجوء إلى كل الإجراءات القانونية والقضائية من أجل متابعة المعتدين.