السبت 24 يوليو 2021
موضة و مشاهير

شاب يناشد المغني الشعبي أحوزار: أنت أبي فلماذا لم تسجلني في الحالة المدنية

شاب يناشد المغني الشعبي أحوزار: أنت أبي فلماذا لم تسجلني في الحالة المدنية المغني الشعبي أحوزار

خرج شاب يحمل اسم وهيب بفيديو يتحدث عبره للرأي العام المغربي مطالبا دعمه في نصرة قضيته المرتبطة بإثبات نسبه من المغني الشعبي أحوزار. وتحدث وهيب ذو 25 سنة قائلا: "إن أمي كانت متزوجة من الفنان الشعبي أحوزار على سنة الله ورسوله وبعقد شرعي، إلا أن الفراق تم بينهما وهي حامل، وبعد عملية الولادة أرجعها لبيت الزوجية، وكان المولود هو عبد ربه، الذي يبلغ اليوم 25 سنة، ليتم الفراق من جديد بين الطرفين. وعوض أن يبادر والدي أحوزار إلى القيام بما يلزمه القانون القيام به، والمتمثل في تسجيل اسمي بكناش الحالة المدنية، ظل يماطل في القيام بذلك إلى اليوم.. إنني أتواصل معه باستمرار وأزوره في بيته بمنطقة عين اللوح، لكنه لم يقم بعد بإثبات نسبي له بشكل فعلي. وإنني فاتحته في الموضوع، ومازال لم يبادر لفعل لذلك، مع العلم أن له أسرة ثانية وأولاد".

 

وحول ما يعتزم القيام به الشاب وهيب في شأن هذا الملف، تحدث قائلا: "إن التطور العلمي أصبح يبسط كل الإجراءات، إنني مستعد لإجراء تحليل الحمض النووي لاستجلاء الحقيقة، وسأدافع عن إثبات ملف نسبي للمغني أحوزار".

 

من جهتها، أكدت أم الشاب وهيب، أنها كانت متزوجة من المغني الشعبي أحوزار، وأنجبت منه طفلا هو الشاب وهيب، وقام أحوزار بتطليقها بشرط عدم تسجيل ابنها بالحالة المدنية لأسباب مادية كان يعاني من ظروفها حينذاك.