الأحد 25 فبراير 2024
رياضة

الرجاء البيضاوي: "أوساغونا" توصل بمستحقاته، والمدرب رفض التوقيع لأندولامي

الرجاء البيضاوي: "أوساغونا" توصل بمستحقاته، والمدرب رفض التوقيع لأندولامي

أوضح نادي الرجاء الرياضي أن اللاعب "كريستيان أوساغونا"، مهاجم الفريق، قد توصل بجميع مستحقاته المالية، كما أدى الفريق جميع مصاريف كراء شقته. وأضاف النادي، في بلاغ نشر بموقعه الرسمي، أن اللاعب النيجيري وقع أيضا، على ورقة استفادته من عطلة صيفية تنتهي في 30 من الشهر الماضي، كباقي اللاعبين، كما حصل على تذكرتي السفر ذهابا وإيابا إلى نيجيريا، غير أنه لم يلتحق بعد بتداريب الفريق التي انطلقت منذ الأربعاء الماضي.

وأكد الرجاء، خلافا لما نشرته بعض المنابر الإعلامية، أن "أوساغونا" لا علاقة له بعدم توصل فريقه السابق بمستحقاته التي سيصرفها له الرجاء قريبا، لتوفره على عقد احترافي عليه احترامه.

ودائما ضمن أخبار القلعة الخضراء، رفض "رودي كرول" مدرب فريق الرجاء الرياضي، التوقيع لـ "أندولامي كونل"، اللاعب النيجيري الدولي، بعد إخضاعه للاختبارات التقنية رفقة المجموعة الرجاوية.

وطلب المدرب الهولندي من مسؤولي الفريق عدم التوقيع للاعب النيجيري، الذي يشغل مركز مدافع، وطلب البحث عن لاعبين آخرين لإخضاعهم للتجربة في مراكز الخصاص التي حددها.

غير أن ما علمته "أنفاس بريس"، هو أن هذا اللاعب النيجيري، كان ضمن "شروط"، المدرب للموافقة على تدريب الفريق الأخضر، ليتبين فيما بعد عدم جاهزيته للعب.