الاثنين 24 يونيو 2024
رياضة

مغاربة يصعدون بفريقهم لقسم الهواة بالدوري الألماني لكرة القدم 

 
 
مغاربة يصعدون بفريقهم لقسم الهواة بالدوري الألماني لكرة القدم  عصام البارودي مدرب فريق إف سي موروكو( يمينا)
تمكن يوم الإثنين 21 ماي 2024، فريق إف س موروكو Morocco، من تحقيق الصعود لقسم الهواة بالدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بعد تفوقه في مباراة فاصلة وقوية على مضيفه هورسطاوزن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وبهذه النتيجة المستحقة، زكى فريق إف سي موروكو المسار الرائع الذي قطعه طيلة هذا الموسم الشاق، ونجحت مكوناته من المغاربة المقيمين بألمانيا من مسيرين، طاقم تقني بقوده عصام البارودي اللاعب الدولي المغربي السابق، وعدد من اللاعبين من أصول مغربية، في البصم على مشوار ممتاز أمام منافسة شرسة وقوية من عدة أندية ألمانية.
في هذا الصدد، قال محمد الريفي مغربي مقيم في ألمانيا ومشجع للفريق المغربي، أن إف سي موروكو، لجريدة "أنفاس بريس"، إن  الفريق يستحق كل التنويه لما قدمه طيلة المواسم الماضية في بطولة الأقسام الشرفية،  والمچهود الذي بذله وتوجه بهذا الصعود التاريخي لبطولة الهواة في ألمانيا التي تعتبر البوابة نحو الدوري الاحترافي.
من جهته، عبر  اللاعب المغربي الدولي السابق ومدرب الفريق عصام البارودي عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز مؤكدا أن طموح الفريق لن يتوقف هنا بل سيعمل بكل جهد على التنافس من أجل الصعود في إلى الموسم المقبل للقسم الموالي.