الأربعاء 22 مايو 2024
رياضة

نهائي “الفوتسال”(المغرب 2024).. فوز منتخب المغرب بكأس أمم إفريقيا على نظيره الأنغولي

 
 
نهائي “الفوتسال”(المغرب 2024).. فوز منتخب المغرب بكأس أمم إفريقيا على نظيره الأنغولي فاز المنتخب المغربي بنتيجة 5 ل 1

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، وحامل اللقب في مناسبتين، للظفر بثالث تتويج قاري له على التوالي، في مواجهة منتخب أنغولا، بنتيجة 5 أهداف لواحد، اليوم الأحد 21 أبريل 2024 على الساعة الثامنة مساء، بقاعة المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، لحساب نهائي النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها الرباط.

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من سفيان بوريت (د 6)، وإدريس رايس الفني (د 16)، وسفيان مسرار (د 17)، وأنس العيان (د 31)، وبلال البقالي (د 35)، فيما وقع هدف المنتخب الأنغولي الوحيد اللاعب أيريتو (د 7).

وقام رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو، بتسليم جائزة كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، إلى عميد المنتخب المغربي، سفيان مسرار، وذلك بحضور، على الخصوص، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ووزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى.
وحصل حارس أسود الأطلس، عبد الكريم أنبيا، على جائزة أفضل حارس في "الكان"، وسفيان الشعراوي على جائزة أفضل هداف، فيما حاز بلال البقالي على جائزة أفضل لاعب في المنافسة.

وتميز هذا النهائي أيضا بحضور أعضاء من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وشخصيات رياضية.