الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

بعد أحداث الشغب بالقاهرة.. الأهلي المصري مهدد بهذه العقوبات

بعد أحداث الشغب بالقاهرة.. الأهلي المصري مهدد بهذه العقوبات مشهد من مباراة نهائي أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي المصري
"هادشي غير الوداد خسرات في الماتش وداروا هاذ الحالة". هذا ما أكده أحد الودادين تعليقا عن رمي لاعبي الوداد الرياضي بالقارورات من قبل عينة من جماهير الأهلي المصري مباشرة بعد إعلان حكم المباراة نهايتها يوم الأحد 4 يونيو 2023، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لفائدة فريق الأهلي المصري.
وأكد مصدر ل "أنفاس بريس" أن أحداث الشغب التي عرفتها هذه المباراة لا تمت للروح الرياضية بصلة، خاصة أن بعض الجماهير الودادية لم تسلم بدورها من هذا الشغب.

وسيكون الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مطالب بضرورة اتخاذ عقوبات في حق فريق الأهلي المصري وهي العقوبات التي يصدرها يصدرها الاتحاد الإفريقي بعد كل أحداث شغل وقد تصل إلى إجراء الأهلي لمباريات بدون جماهير في النسخة المقبلة لكأس عصبة الأبطال الإفريقية، أو إجراء المباريات خارج قواعد الفريق. 
ومعلوم أم فريق الوداد الرياضي سيستقبل بعد أيام فريق الأهلي المصري في إياب نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية وسيكون عليه الفوز بهدف نظيف إن هو أراد الحفاظ على لقبه الإفريقي.