الثلاثاء 23 إبريل 2024
رياضة

ديربي حارق بين جماهير الوداد والرجاء بسبب لقجع

ديربي حارق بين جماهير الوداد والرجاء بسبب لقجع أضاف بعض الرجاويين أن خروج مجموعة من الودادين للدفاع عن لقجع هو بمثابة رد الدين عن الخدمات التي قدمها للوداد
قبل مقابلة الديربي البيضاوي الذي يشد أنفاس الجماهير الرجاوية والودادية، فقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة ديربي من نوع آخر بين جماهير الغريمين، وذلك بسبب الحملة التي أطلقتها جماهير النسور الخضر ضد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. 

فقد خرج بعض الودادين للدفاع عن فوزي لقجع واعتبروا الحملة التي تخوضها جماهير الرجاء ضد لقجع غير برئية وتمس، كما يقول بعضهم، رجلا من رجالات الدولة.

وعبرت بعض الجماهير الودادية عن تضامنها المطلق مع فوزي لقجع، مؤكدين أن الرجل أعاد للكرة المغربية هيبتها.

 من جهة أخرى اعتبرت عينة من جمهور الرجاء أن الدفاع الودادي عن لقجع ليس بالأمر الغريب، على اعتبار أن رئيس الجامعة لا يتردد في الدفاع عن الفريق الأحمر، مستدلين بما وقع في النهائي ضد الترجي التونسي، بالإضافة إلى حربه من أجل تنظيم نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية في المغرب والتي كانت من نصيب الوداد.

وأضاف بعض الرجاويين أن خروج مجموعة من الودادين للدفاع عن لقجع هو بمثابة رد الدين عن الخدمات التي قدمها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لصديقه سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي في السنوات الماضية الأخيرة.