الجمعة 23 فبراير 2024
رياضة

الرجاء البيضاوي.. "عاونوا الفريق".. وشوقي يوضح

الرجاء البيضاوي.. "عاونوا الفريق".. وشوقي يوضح سمير شوقي الناطق الأسبق باسم فريق الرجاء الرياضي
أوضح سمير شوقي الناطق الأسبق باسم فريق الرجاء الرياضي، أن التبرعات المالية التي تتم لفائدة "الأخضر"، لا تتعلق باكتتاب كما هو متعارف عليه قانونا.
وأضاف شوقي الذي يقود مبادرة الدعم المالي لفائدة الرجاء، في تصريح لجريدة "أنفاس بريس"، أن كل ما في الأمر، هو الحصول على بطاقة بخدمات متعددة سعرها 149 درهماً، "لكن بإمكان أي واحد أن يؤدي أكثر من هذا المبلغ، كمساهمة تطوعية لمساعدة النادي على تحسين وضعيته المالية"، وفق ما أكده سمير شوقي.
وزاد شوقي قائلا أن العملية تتم بشفافية، ففي أقل من 12 ساعة، قدم 405 مساهمين ما مجموعه 112.213 درهم، ملتمسا تفعيل عدة اكتتابات باسم الأهل والأصدقاء.
وتباينت ردود الفعل من عملية التبرع المادي للفريق الأخضر، ففي الوقت الذي تلقاها البعض بنوع من الارتياح، معتبرا ذلك من واجبات المشجعين اتجاه ناديهم، وبأن الفكرة ليست جديدة، ما دام أن هناك فرق عالمية تضع رهن إشارة مشجعيها بطائق خدمات مفتوحة السعر، قصد دعم نواديها.. اعتبرها البعض الآخر إهانة لفريق يوصف بالعالمية تحت رئاسة رجل أعمال وعد المنخرطين في برنامج عمله بتقديم كل الدعم المادي والمعنوي.. ليجد الفريق العريق نفسه في وضعية "عاونو الفريق"، خصوصا أن هذه العملية تأتي أسابيع قليلة على ملحمة مونديال قطر التي قدمها أسود الأطلس..