الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

نهاية الحلم.. كلمة مشاهير المغرب للمنتخب الوطني: شكرا ونحن فخورون بكم على هذا الإنجاز التاريخي

نهاية الحلم.. كلمة مشاهير المغرب للمنتخب الوطني: شكرا ونحن فخورون بكم على هذا الإنجاز التاريخي سميرة سعيد تتوسط عبد الحفيظ الدوزي (يمينا) وسعد لمجرد (يسارا)
عبر عدد مهم من مشاهير المغرب عن فخرهم بما حققه منتخب بلدهم من إنجاز تاريخي، مشيدين بالروح القتالية الإستثنائية التي أبانوا عنها منذ بداية المنافسة الكروية العالمية.
 
وكان الفنان سعد لمجرد سباقا لذلك عبر نشره صورة لأسود الأطلس ومدربهم وليد الركراكي، مع تعليق كتب فيه: "فخورون بكم يا أسود..شرفتونا ورفعتم رأسنا.. شكرا على الإنجاز التاريخي.. شكرا على الفرحة التي بعثتم في قلوبنا وشكرا على شهامتكم". 
 
وكتب الممثل رشيد الوالي عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" تدوينة جاءت كالتالي: "والله  لن نبكي.. وأحترم من سالت دموعهم.. لأن الحلم أصبح تحقيقه قريبا لكن لم يكن في الموعد.. ومبروك لفرنسا ..".

وأضاف قائلا: "فرحت بالمستوى والإنجاز.. المغرب من الأربعة الأوائل في العالم.. لكن التعب والإرهاق والإصابات أمر واقع.. شرفتم المغرب وكل العرب وكل من دعم الفريق المغربي.. ويكفي أنكم أنهيتم عقدة النقص التي كانت راسخة في العقول.. فلنفتخر نحن مغاربة ونحن من يفتح الطريق..الله الوطن الملك".
 
وتوجه بدوره الفنان عبد الحفيظ الدوزي بالشكر لأسود الأطلس، من خلال مشاركة صورة لهم، اكتفى بالتعليق عليها بما يلي: "أي كلمة فهي قليلة في حقكم.. نحبكم وكفى"
 
أما الفنانة سميرة بنسعيد فكتبت عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، تعليقا على صورة للمنتخب المغربي، بكتابة: "برافو أسود الأطلس.. كنتم أبطال بحق.. صنعتم الحلم لكل الوطن العربي.. وأثبتتم للجميع أننا حينما نريد.. نستطيع.. فخورة بكم"
 
كما حرص الممثل محسن مالزي على التعبير عن فخره بأداء المنتخب الوطني، بكتابة: "شرفتونا ورفعتوا رأسنا، فخورين بكم.. العز والنصر لكم، لاعبين ومدرب وطاقم.. ديما مغرب"