الجمعة 9 ديسمبر 2022
موضة و مشاهير

"سطوف وماري".. سلسلة هزلية تحمل توقيع باسو

"سطوف وماري".. سلسلة هزلية تحمل توقيع باسو سلسلة كوميدية تسلط الضوء على المشاكل التي يعيشها الأزواج في بداية علاقتهم الزوجية في قالب كوميدي
على خطى عدد من زملائه، يطل الممثل الكوميدي محمد باسو على جمهور ومتابعيه، من خلال سلسلة هزلية جديد بعنوان "سطوف وماري"، والتي تعرض عبر قناته الرسمية على "يوتوب"، وذلك ابتداء من يوم السبت 30 شتنبر 2022.
وانتهى محمد باسو من تصوير كبسولاته الفكاهية المنتظرة، وهي سلسلة كوميدية تسلط الضوء على المشاكل التي يعيشها الأزواج في بداية علاقتهم الزوجية في قالب كوميدي.
وقدم الكوميدي الشاب جديد أعماله الفنية المرتقبة كالتالي: ""سطوف وماري" سلسلة أسبوعية من عشرة حلقات، ستنقل للمشاهد مواقف يعيشها أي زوجين من الطبقة المتوسطة في السنوات الأولى من الزواج، لكن بطريقة كوميدية، مع تقديم حلول بسيطة بشكل غير مباشرة".
وأشار باسو، في حديثه عن السلسلة، إلى أن المواضيع التي سيتم معالجتها في "سطوف وماري" هي محاكاة لمواقف حقيقية عاشها في بداية حياته الزوجية، موضحا أنه لا يجب النظر إلى للاضطرابات العائلية وتوتر العلاقات بين الأزواج بنظرة سلبية، مبرزا أن تلك المشاكل التي يقابلها الكثير من الأزواج بالغضب، هي في الحقيقة مصدر للطاقة في الحياة، وتضفي طعما خاصا على الحياة الزوجية.
وأوضح الفنان سبب اختياره "يوتوب" كمنصة لعرض جديد أعماله، قائلا: "ليس هناك كوميديا بدون حرية، فالكوميدي يجب أن يكون لديه سلطة على النص، واليوتيوب يخول لي الحرية الكاملة في معالجة قضايا المجتمع المغربي، مع وضع رقابة ذاتية تحترم قيم هذا المجتمع الذي أعتبر جزء منه".
وتجدر الإشارة هنا إلى أن "سطوف وماري"، هي فكرة وسيناريو محمد باسو، وتم تصوير حلاقتها بمدينة الدار البيضاء تحت إشراف المخرج عبد الله موجاني.