الاثنين 6 فبراير 2023
فن وثقافة

الإعلان عن جائزة أفضل أطروحة في القانون الخاص في هذا التاريخ

الإعلان عن جائزة أفضل أطروحة في القانون الخاص في هذا التاريخ جانب من الدورة السابقة لجائزة سوس ماسة للدراسات القانونية والقضائية المعاصرة
كشف مركز سوس ماسة للدّراسات القانونية والقضائية المعاصرة تاريخ فتح باب الترشح لنيل جائزة العلامة "الحسن العبادي" لأفضل أطروحة في القانون الخاص في دورتها الثالثة، وذلك من فاتح شتنبر 2022 حتى 31 أكتوبر 2022.
 وبحسب المعطيات التي نشرها المركز، حصل عليها موقع "أنفاس بريس"، تروم هذه الفعالية الأكاديمية تشجيع البحث العلمي في مجال القانون، والإحتفاء بأعلام سوس من أهل العلم والتأليف خاصة في المجالات القانونية والشرعية. وهي المهمة التي انبرى لها المركز منذ تأسيسه بمبادرة من ثلة من المثقفين والأكاديميين بجهة سوس ماسة.
وكانت الدورة الثانية من جائزة العلامة "الحسن العبادي" لأفضل أطروحة في القانون الخاص،  قد أشرف على تحكيم فعالياتها كل الدكتور محمد أمين بنعبد الله، والدكتور محمد الإدريسي العلمي المشيشي، والدكتور إدريس الضحاك، إلى جانب الدكتور عبد الله درميش، والدكتور الحسين بلوش، والدكتور إدريس الفاخوري، والدكتور عبد الرحمان الشرقاوي، وثلة من القضاة والمحامين والأساتذة الجامعيين.