الثلاثاء 4 أكتوبر 2022
فن وثقافة

الرباط.. دنيا بطمة وزكرياء الغفولي يجتمعان في "ليلة الذاكرة"

الرباط.. دنيا بطمة وزكرياء الغفولي يجتمعان في "ليلة الذاكرة" دنيا بطمة وزكرياء الغفولي
سيجمع المسرح الوطني محمد الخامس بالعاصمة الرباط، يوم الجمعة 26 غشت 2022، بين ثلة من ألمع الفنانين المغاربة، يأتي في مقدمتهم كل من المطربة دنيا بطمة والمطرب زكرياء الغفولي، بغية إحياء دورة السنة من "ليلة الذاكرة".
 
وإلى جانب بطمة والغافولي، من المرتقب أن تعرف الأمسية الفنية "ليلة الذاكرة"، مشاركة العديد من الفنانين نذكر من بينهم، محسن صلاح وإكرام العبدية وإلياس طه ونجاة رجوي وفهد مفتخر وشيماء عبد العزيز.
 
وقد اختارت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، حسابها الرسمي بمنصة "إنستغرام"، للإعلان عن الحفل، عبر نشرها للملصق الترويجي الخاص به، مرفقة إياه بتدوينة كتبت فيها التالي: "كونوا في الموعد يوم الجمعة 26 غشت 2022 على الساعة الثامنة والنصف مساء بمسرح محمد الخامس بالرباط".
 
وفي سياق منفصل، فاجأت الفنانة دنيا بطمة جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، بعد أن تقاسمت معهم قرارها، القاضي بالابتعاد عن منصات التواصل الاجتماعي لفترة مؤقتة دون تحديد المدة.
 
وأكدت بطمة في تدوينتها الإنستغرامية ذاتها، أنها ستقتصر على مشاركة بعض الصور الخاصة بإطلالات حفلاتها الأخيرة مع متابعيها، مما أثار شكوك جمهورها حول حقيقة انفصالها عن زوجها محمد الترك، الذي ضجت به شبكات التواصل في الآونة الأخيرة.