الثلاثاء 4 أكتوبر 2022
موضة و مشاهير

رامي عياش يفرج عن جديده "حلوين حلوين"

رامي عياش يفرج عن جديده "حلوين حلوين" الفنان اللبناني، رامي عياش
أزال الفنان اللبناني، رامي عياش، يوم الأحد 07 غشت 2022، الستار عن أجدد إصداراته الغنائية، المعنونة ب "حلوين حلوين"، وهي أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب، طرحها عبر قناته الرسمية على المنصة العالمية "يوتيوب".
وأعلن عياش عن إطلاقه لـأحدث أغانيه، من خلال مشاركة متابعي حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، الملصق الدعائي الخاص بأغنيته "حلوين حلوين"، ليكتفي بالتعليق عليه بكتابة التالي: "حلوين حلوين، الآن على اليوتيوب".
ويوجه الفنان اللبناني من خلال مولوده الغنائي الجديد دعوة للحب والمرح والتفاؤل، والتحلي دائما بالأمل، والابتعاد عن كل الأشياء التي قد تعكر صفو الحياة، ولإبراز رسالته هذه تخللت فيديو كليب العمل لوحات استعراضية، معتمدة على الرقص التعبيري، مقدمة من قبل مجموعة من الراقصين المحترفين.
وتعاون رامي عياش في أغنيته الجديدة مع الشاعر المصري أحمد راؤول على مستوى الكلمات، فيما أشرف بنفسه على تلحينها، ليحمل الكليب توقيع المخرج زياد خوري.
وقد أعرب الجمهور عن إعجابه بجديد رامي عياش، من خلال تعليقاتهم على فيديو كليب العمل الفني، الذي تمكن فيما يقل عن 24 ساعة من حصد قرابة 300 ألف مشاهدة على منصة "يوتيوب".
ونشير إلى أن عياش، الذي أثبت موهبته في مجالي الغناء والتمثيل، احتفل في الأيام الماضية، بانتهاء تصوير مسلسله الجديد المرتقب "العين بالعين"، الذي تشاركه فيه دور البطولة، النجمة اللبنانية سيرين عبد النور.
ونذكر أن "العين بالعين" ليس أول تجربة للفنان رامي عياش في عالم التمثيل، فقد سبق أن لعب عدة أدوار في عدد من الأعمال الفنية، التي تنوعت بين الأفلام والمسلسلات، إذ سجل المغني والممثل اللبناني مشاركته أول مرة في مسلسل "الفصول الأربعة" سنة 1999، ومثل كذلك في كل من مسلسل "أمير الليل" وفيلم "باباراتزي" عام 2015، ولينضم كضيف شرف إلى طاقم العمل التلفزيوني "2020"، الذي جرى عرضه في شهر رمضان لسنة 2020.