الثلاثاء 4 أكتوبر 2022
موضة و مشاهير

فاطمة خير تهنئ زوجها بمنصبه الجديد في مكتب الرجاء

فاطمة خير تهنئ زوجها بمنصبه الجديد في مكتب الرجاء الفنانة فاطمة خير والفنان سعد التسولي
عمدت فاطمة خير، الفنانة والبرلمانية عن حزب التجمع الوطني للأحرار، إلى تهنئة زوجها الفنان سعد التسولي، بعد أن شملت اللائحة الجديدة للمكتب المديري لفريق الرجاء إسمه.

فقد شاركت الممثلة بهذه المناسبة، يوم الثلاثاء 02 غشت 2022، صورة لزوجها على حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، توثق لحظة القائه لكلمة، خلال حضوره الندوة الصحافية، التي انعقدت يوم الإثنين 01 غشت 2022، مرفقة إياها بالتعليق التالي: "مبروك تعيينك ناطق رسمي لنادي الرجاء الرياضي بالتوفيق إن شاء الله" مع الإشارة إلى الحساب الرسمي لنادي الرجاء الرياضي على ذات الموقع.

وحظي منشور الفنانة بتفاعل كبير من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أمطروا عليها بالتعليقات المحملة بالتهاني، وكان من بين المهنئين، عدد من زملائهما الفنانين، كلطيفة أحرار، التي اكتفت بكلمة "مبروك"، إلى جانب الفنانة الكوميدية حنان الفاضيلي، التي علقت كالتالي: "مبروك أخي التوفيق إن شاء الله"، مع الإشارة إلى الحساب الرسمي للفنان سعد التسولي.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن الفنان سعد التسولي دخل عالم كرة القدم، بعد تعيينه ناطقا رسميا للمكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي، من طرف رئيس الفريق الأخضر، عزيز بالدراوي.