الأحد 23 يونيو 2024
رياضة

ثلاثة أندية مصرية تسابق الزمن للظفر بصفقة مع أشرف بن شرقي

 
 
ثلاثة أندية مصرية تسابق الزمن للظفر بصفقة مع أشرف بن شرقي أشرف بن شرقي
كشفت تقارير صحافية سعودية، اليوم الثلاثاء 02 غشت 2022، آخر تطورات مفاوضات المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، مع عدد من الأندية، من أجل تحديد وجهته المقبلة بعد إنتهاء مشواره بقميص القلعة البيضاء.

وبحسب موقع «سبورت 360» السعودي، فإن الصراع بين ثلاثة أندية مصرية اشتعل من أجل ضم اللاعب المغربي، منهم الأهلي والزمالك، حيث يسعى الأول للظفر بخدمات اللاعب، بعد أن ارتبط اسمه بمفاوضات متقدمة مع إدارة القلعة الحمراء في الأشهر الماضية، بينما يسعى الفارس الأبيض لإقناع اللاعب بالعودة مجددا.

وأوضح الموقع أن هناك ناديا مصريا جديدا دخل في خط المفاوضات مع بن شرقي، ليتنافس الثلاثي مع الاتحاد السعودي على ضم جناح نادي الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

ولم يكشف بن شرقي عن وجهته حتى الآن، بعد أسابيع من رحيله عن نادي الزمالك، إذ كانت آخر مبارياته بقميص الفريق الأبيض هي مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر نسخة العام الماضي، في المباراة التي حسمها الزمالك بهدفين لهدف، ليجمع بين ثنائية الدوري والكأس لموسم 2020 - 2021.

ويعد أشرف بن شرقي، واحدا من أبرز المحترفين في الدوري المصري خلال السنوات الماضية، إذ قدم أداء مميزا رفقة الزمالك قبل نهاية عقده واتخاذ قراره بعدم التجديد.