الثلاثاء 19 مارس 2024
جرائم

سوق الأربعاء الغرب.. توقيف مالك محل للسيارات بتهمة التزوير

سوق الأربعاء الغرب.. توقيف مالك محل للسيارات بتهمة التزوير توقيف مالك محل لبيع السيارات المستعملة بمدينة طنجة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله
تمكنت عناصرالشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة سوق الأربعاء الغرب بتنسيق مع نظيرتها بمدينة طنجة، يوم الأربعاء 20 يوليوز 2022، من توقيف مالك محل لبيع السيارات المستعملة بمدينة طنجة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.
 
وكانت عملية مراقبة أمنية أخضعت لها سيارة نفعية بمدينة سوق الاربعاء الغرب قد أظهرت حيازتها باستعمال وثائق تسجيل وملكية مزورة، قبل أن تقود إجراءات البحث مع مالكها إلى الانتقال لمدينة طنجة وتوقيف المشتبه فيه الرئيسي، للاشتباه في تورطه في تصريف السيارات باستعمال وثائق مزورة.
 
 كما مكنت عمليات التفتيش المنجزة بمحل المشتبه فيه الكائن بحي "الإدريسية" بمدينة طنجة، من حجز العشرات من البطائق الرمادية الخاصة بتسجيل المركبات وعدة شهادات للفحص التقني وبوليصات التأمين، يجري حاليا إخضاعها للخبرات التقنية الضرورية لتحديد طبيعتها ومصدرها.
 
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رفقة مالك السيارة الموقوف سابقا تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.