الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
مجتمع

كريم الكلايبي: البرلماني بريجة يتماثل للشفاء وسيغادر مستشفى ابن رشد اليوم أو غدا

كريم الكلايبي: البرلماني بريجة يتماثل للشفاء وسيغادر مستشفى ابن رشد اليوم أو غدا كريم الكلايبي، عضو مجلس مدينة الدارالبيضاء والبرلماني أحمد بريحة (يسارا)
كشف كريم الكلايبي، عضو مجلس مدينة الدارالبيضاء، عن حزب الأصالة والمعاصرة أن البرلماني أحمد بريجة والعضو في مجلس مدينة البيضاء بدأ يتماثل للشفاء ومن المرتقب أن يغادر مستشفى ابن رشد يوم الخميس 7 يوليوز 2022 أو يوم الجمعة 8 يوليوز 2022.

وقال كريم الكلايبي الذي كان يتحدث في دورة مجلس مدينة البيضاء المنعقدة يوم الخميس 7 يوليوز 2022: " أريد أن أشكر رئيسة المجلس على دعمها مباشرة بعد انتشار خبر حادثة سير التي وقعت يوم الأربعاء 6 يوليوز 2022،  وأخبر أعضاء المجلس أن بريجة بدأ يتماثل للشفاء، كما أن الشخص الذي تعرض لحادثة السير بدوره يتلقى العلاج في إحدى المصحات الخاصة".

ولم يترك كريم الكلايبي الفرصة لتمر دون أن ينتقد بعض المواقع التي روجت لبعض الأخبار المغلوطة على البرلماني أحمد بريحة بمجرد شيوع خبر الحادثة.

وكان البرلماني أحمد بريجة نفى في تصريح لـ" أنفاس بريس " الأخبار المغلوطة التي راجت حول الحادثة، مؤكدا أن كل ما يروج في العديد من المواقع مجرد إشاعات وأخبار زائفة.

وقال بريحة  "حرام عليهم يروجوا بحال هذه الأخبار الكاذبة، فأنا حاليا في المستشفى أتلقي العلاج بسبب الرضوض التي حدثث لي نتيجة الحادثة".

وكشف بريجة سياق الواقعة، إذ  بعد اجتماع بمجلس مدينة الدارالبيضاء، غادر بريجة مقر ولاية الدار البيضاء في اتجاه اجتماع آخر للجهة، "لكن الأقدار شاءت أن تقع لي حادثة سير مع أحد الراجلين، مثل كل السائقين الذين تحدث لهم حوادث سير، والسلطات المختصة قامت بما يمليه القانون والمساطر في مثل هذه الحالات".