الخميس 11 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

تعاون فني يجمع نانسي عجرم والعالمي "مارشميلو"

تعاون فني يجمع نانسي عجرم والعالمي "مارشميلو" الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
تحضر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي تتواجد في الفترة الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية، لإصدار غنائي جديد، ستتعاون فيه مع الدي جي العالمي، الشهير ب "مارشملو"، وكشفت عن التعاون المرتقب عبر مشاركتها لصورة "سلفي" جمعتهما، وثقت من خلالها لكواليس العمل، على حسابها الرسمي بمنصة "إنستغرام"، معلقة عليه ب"صح صح" مع الإشارة إلى الحساب الرسمي لشريكها.
 
وسرعان ما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الفنانين، الذي عمدت الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير إلى تناقلها على نطاق واسع، ليعبر الجمهور خاصة الشق العربية منه عن حماسه الشديد للمشروع الفني المنتظر، والذي يرجح أن يحمل اسم "صح صح".

ونشير إلى أن النجم العالمي "مارشميلو"، والشهير كذلك ب "كريستوفر كومستو"، هو منتج وديجي مختص في موسيقى الرقص الإلكترونية، يخفي هويته الحقيقية بارتداء خوذة على شكل حلوة المارشميلو، ومن هنا جاءت تسميته.
 
وجدير بالذكر أنه من المقرر أن تقوم نانسي عجرم، يومي 29 و 30 يوليوز 2022، بإحياء حفل بتركيا، إذ قامت قبل أيام قليلة، بنشر صورة "البوستر" الرسمي لحفلها بتركيا ترويجا له، على حسابها ب "إنستغرام"، أرفقتها بتعليق أشارت فيه إلى تاريخ الحفل ومكانه.