السبت 13 أغسطس 2022
سياسة

مباركة بوعيدة: ما يحركنا في حزب الأحرار هو المصلحة العامة ولابد من تجاوز التشويش

مباركة بوعيدة: ما يحركنا في حزب الأحرار هو المصلحة العامة ولابد من تجاوز التشويش جانب من أشغال المؤتمرالجهوي لحزب الأحرار بكلميم
تحولت مدينة كلميم إلى قبلة لمناضلي حزب التجمع الوطني للأحرارلحضور المؤتمر الجهوي للحزب بجهة كلميم واد نون المنظم يوم السبت 2 يوليوز 2022.
ودافعت مباركة بوعيدة، منسقة حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيسة جهة كلميم واد نون، عن تصورات الحزب سواء على المستوى الجهوي أوالوطني، داعية إلى تجاوز ما وصفته بالتشويش على الحزب جهويا ووطنيا.
وقالت مباركة بوعيدة: " المؤتمر جاء في إطار تجديد الحزب لهياكله حيث تم  تنظيم المؤتمر الأخير الذي عرف تجديد  الثقة في رئيس الحزب عزيز أخنوش، وانتخاب المكتب السياسي الجديد، وهذا مكسب كبير للحزب ولبنة من اللبنات الأساسية التي ينبني عليها الحزب الذي يشتغل بصمت، وهذا ما يجعلنا نفتخر بعمل الحزب داخل الحكومة".
وأضافت مباركة بوعيدة، الحزب يشتغل من أجل تنفيذ الوعود التي تقدم بها إلى المواطنين، وذلك رغم التحديات، فسيتم الوصول إلى النتائج التي حددها الحزب.
وتحدثت عن تجربة الحزب على المستوى جهة كلميم، مبرزة هذه الجهة قوية بمؤهلاتها ويتم البناء للمستقبل والخطاب السلبي لابد من تجاوزه، حيث هناك مشاريع كبرى ستغير صورة الجهة من أجل ضمان موقع على المستوى الوطني والدولي.
 وأوضحت أنه رغم المشاكل التي وقعت، فإن هذه الجهة من أربع جهات التي وقعت على عقد البرنامج، كما أن بعض المؤسسات الدولية وضعت ثقتها في هذه الجهة.
وقالت :" ما يحركنا هو الغيرة على المصلحة العامة، فالمغرب يبقى قويا بجميع مؤسساته وذلك رغم الظرفية الاقتصادية الصعبة".