مع ارتفاع درجات الحرارة.. سكان بالبيضاء يخوضون حربا مع الحشرات الضارة

مع ارتفاع درجات الحرارة.. سكان بالبيضاء يخوضون حربا  مع الحشرات الضارة يطالب بعض السكان  بضرورة محاربة الحشرات الضارة الزاحفة والطائرة من قبل شركة " البيضاء للبيئة "
"ماقدو فيل زادوها فيلة"، هذا المثل ينطبق بشكل كبير على الكثير من سكان الحي الحسني وسيدي معروف بالبيضاء، ففي الوقت الذي يشتكي فيها العديد من سكان هاتين المنطقتين من عدة مشاكل حلال شهور السنة تتحول أيام الصيف بالنسبة إليهم " لبعبع" بسبب الانتشار الكبير ل " سراق الزيت" و " الشنيولة" في ظل صمت مجلس المدينة.

وقال أحد المواطنين في الحي الحسني" : " راه ماشي معقول نتحاربو مع سراق الزيت والشنويلة وحتا واحد ما تيتحرك من أجل حل هذه المشكلة التي تثير الكثير من الاستياء بالنسبة إلينا".

ويطالب بعض السكان  بضرورة محاربة الحشرات الضارة الزاحفة والطائرة من قبل شركة " البيضاء للبيئة " التي تتكلف بهذه المهمة، وذلك من خلال رش المبيدات وتعقيم بالوعات الصرف الصحي.

وفي كل بداية صيف يجد العديد من سكان البيضاء أنفسهم في محاربة الحشرات الضارة الطائرة والزاحفة، حيث يضطر العديد من المواطنين إلى إغلاق  أبواب النوافذ في عز ارتفاع درجات الحرارة تجنبا لدخول هذه الحشرات، كما أن بعض المواطنين يتكلفون بمحاربتها عن طريق إمكاناتهم الخاصة.