إقالة وشيكة لمروض "أسود الطلس" وحيد خليلوزيتش

إقالة وشيكة لمروض "أسود الطلس" وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش
باتت مسألة إقالة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش من منصبه كمدرب للمنتخب المغربي، على طاولة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع. فوفق ما نشره هيثم بن حماد، صحفي في قناة "العربية"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن الأمور ساخنة داخل الجامعة، وهناك غضب كبير بعد تصريحات خليلوزيتش الأخيرة بشأن عدم اهتمامه بما قاله فوزي لقجع.
وأضاف بأن"الأسبوع المقبل سيعقد اجتماع لأعضاء الاتحاد المغربي، وحسب ما أراه حاليا أعتقد أنه ستتم اقالته"، مضيفا أن هناك بعض الأسماء المطروحة لخلافته، من بينها هيكتور كوبر ولوران بلان.
وكان خليلوزيتش، قد أكد أنه غير مهتم بما جاء على لسان "لقجع"، مضيفا في تصريح لصحيفة "سبورت كلوب" الكرواتية"لا تعليق لدي في هذا الصدد، ولا يهمني موضوع تصريحات لقجع على الإطلاق"، قبل أن يؤكد أن"الوقت كفيل بالإجابة، أقوم بعملي، والنتائج موجودة، ولا مشكل لدي"، في إشارة واضحة إلى إمكانية رحيله عن "الأسود" وتعويضه بمدرب آخر.
وكان رئيس الجامعة، "فوزي لقجع"، قد صرح في حوار أخير، مع صفحة "سوكر 112"، قائلا "اليوم، وحيد يحظى بالدعم، لكن المنتخب المغربي أو مآله فهو شيء آخر، في اليوم الموعود، المنتخب الوطني يجب أن يتوفر على أحسن بنية فنية، وتأطير إداري جيد، وعلى أفضل الاختيارات التقنية والتكتيكية من أجل رفع التحديات، لكي يشرف المغاربة ويجعلهم فخورين"، مشيرا إلى أن "القرار سوف يتخذ في اللحظة المناسبة، لهذا، لأشيء ثابت، ولا يمكن اليوم أن نقول إن وحيد مهم ولا يمكن المساس به، أو التفريط فيه...