تعرف على جديد ملف وكر الدعارة بالفقيه بنصالح، واقرأ التفاصيل..

تعرف على جديد ملف وكر الدعارة بالفقيه بنصالح، واقرأ التفاصيل.. صورة من الأرشيف

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح، متابعة 8 نساء ورجلين، في حالة سراح ومتابعة امرأة أخرى منحدرة من جماعة سوق السبت في حالة اعتقال وإحالتهم جميعا على جلسة المحاكمة ليوم الاثنين 22 يونيو 2021، وذلك من أجل تهم تتعلق بالوساطة في البغاء والفساد والمشاركة كل حسب المنسوب إليه.

 

هذا وأصدرت المصالح الأمنية بالمدينة مذكرتي بحث في حق شخصين ينحدران من جماعة سوق السبت يشتبه في كونهما الحلقة الرئيسة المفقودة في ملف القضية.

 

وكانت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح داهمت، مؤخرا، منزلا مكونا من طابقين على مستوى إحدى التجزئات السكنية بالمدينة حيث تم بداخله ضبط 9 فتيات (8 من إقليم خنيفرة وواحدة من مدينة سوق السبت).

 

وكشفت الأبحاث الأولية أن شخصين ينحدران من مدينة سوق السبت قاما باستئجار المنزل المذكور بمبلغ مالي شهري يناهز 8 آلاف درهم، وحولاه إلى وكر للدعارة يقصده الباحثون عن اللذة الجنسية السريعة.

 

وفي السياق نفسه قالت مصادر من محيط الوكر المذكور أن المشتبه فيهما الرئيسيين الموجودين في حالة فرار استقدما المدعوة بديعة، الموجودة قيد الاعتقال الاحتياطي، من جماعة سوق السبت وكلفاها بإدارة الوكر من خلال جلب ضحايا فتيات تتراوح أعمارهن ما بين 18 و28 سنة من إقليم خنيفرة وتنظيم استقبالهن لزبناء متعددين يوميا من أجل ممارسة علاقات جنسية عابرة مقابل مبلغ مالي يتراوح ما بين 150 و200 درهما مقابل العلاقة الواحدة.

 

وأضافت المصادر أن المشرفين على الوكر كانوا لا يسمحون للضحايا بمغادرة المنزل نهائيا إلا مرة في الشهر لزيارة أسرهن بعد الاستفادة من أجر هزيل.