"مايكروسوفت" تكشف عن مديرتها العامة بالمغرب

"مايكروسوفت" تكشف عن مديرتها العامة بالمغرب سليمة أميرة المديرة العامة لـ مايكروسوفت بالمغرب

أعلنت شركة "مايكروسوفت" عن تعيين سليمة أميرة مديرة عامة لعملياتها في المغرب.

وحسب بلاغ توصلت جريدة "أنفاس بريس" بنسخة منه، فإن سليمة تتمتع بخبرة مهنية رفيعة، تمتد لما يناهز 17 عاما، مكنتها من أن تصبح رائدة في مجال إدارة عمليات التسويق في البيئات المعقدة والتنافسية، مما يؤهلها للنجاح في مسارها الجديد لدى "مايكروسوفت".

 

وتتسم سليمة أميرة، بسرعة البديهة وتتمتع بخبرة تقنية قوية. فقد شغلت مناصب مختلفة في شركة "إي بي إم" بما فيها منصب مديرة إقليمية في المغرب خلال العامين الماضيين. وقبل ذلك، أمضت ثماني سنوات في تسويق الخدمات والحلول عبر الشركات، وست سنوات في شركة "تيلكو" لبيع الحلول بالتجزئة والجملة وكانت في نفس الوقت تسير إحدى الشركات التابعة للمؤسسة.

 

وتعبر سليمة عن أهداف مهمتها الجديدة التي تتمثل في: تشكيل مبادرات نمو وتطوير الأعمال ونجاح العملاء وتمكين الشركاء من خلال العمل عن كثب مع العملاء والشركاء لفهم احتياجاتهم الخاصة بالسوق والصناعة.

 

وصرحت سليمة قائلة: "أنا سعيدة جدا لانضمامي إلى فريق مايكروسوفت في المغرب ومتحمسة للقاء الموظفين والتعرف عليهم، والتكيف مع ثقافة الشركة واحتضانها، ودعم كل عضو من أعضاء الفريق. أنا متأكدة أننا، سويا وكفريق واحد، سنتمكن من تسريع مشروع مايكروسوفت في المغرب".