مواجهة الوداد ومولودية وجدة بغيابات وازنة

مواجهة الوداد ومولودية وجدة بغيابات وازنة الكعبي أبرز الغائبين عن مباراة الوداد والمولودية الوجدية
يغيب عدد من لاعبي فريق الوداد الرياضي عن المواجهة المنتظرة مع فريق المولودية الوجدية، برسم الجولة الثانية عشرة من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول،وذلك مساء يوم الخميس 14 أبريل 2021 على الساعة العاشرة ليلا بملعب مركب محمد الخامس.
وفي مقدمة هؤلاء اللاعب أيوب الكعبي الذي  تلزمه فترة من الراحة، خصوصا أنه بذل مجهودا كبيرا في الفترة الماضية، سواء مع الوداد أو المنتخب الوطني المحلي، وأنه يعاني من الإرهاق.
كما أن اللاعب بديع أووك سيغيب  بسبب أن الأخير تعرض لتوعك خلال الأيام الماضية، ويرجح أن يكون في كرسي البدلاء خلال مباراة يوم الخميس.
ويخوض اللاعب محمد أوناجم تداريبه في الصالة الرياضية للوداد، من أجل تأهيله ليكون حاضرا ضد المولودية، بعد عودته من الإصابة، إذ شعر بتوعك خلال المباراة الأخيرة ضد فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، برسم دوري أبطال إفريقيا.
من جهة أخرى، كشف الإطار الفرنسي، بيرنارد كازوني، مدرب فريق مولودية وجدة، عن لائحته الرسمية المستدعاة للمشاركة في مواجهة الوداد الرياضي.
وتشهد التركيبة البشرية لـ"سندباد الشرق"، العديد من الغيابات، خلال المباراة المذكورة، أبرزها عبد الله خفيفي ولامين دياكيتي للإيقاف.