حاتم عمور يغني بلهجات عربية مختلفة في ألبوم بلا حدود لسنة 2021

حاتم عمور يغني بلهجات عربية مختلفة في ألبوم بلا حدود لسنة 2021 حاتم عمور

يعمل النجم المغربي حاتم عمور على الانتهاء من ألبومه الجديد، الذي يحضر له حاليا مع نخبة من صناع الموسيقى في المغرب والشرق الأوسط، ومن المقرر طرحه خلال السنة المقبلة.

"بلا حدود" هو العنوان الذي اختاره حاتم لألبومه الجديد، في ظل الظروف التي فرضها فيروس كورونا المستجد، وبالرغم من التباعد الذي نعيشه اليوم تجمعنا الموسيقى وتوحدنا للتغلب على هذه المحن.

وسيشكل هذا الألبوم نقلة نوعية في مسيرة عمور الفنية، إذ يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها اللهجة المغربية التي يعتبر سفيرا لها ويحرص دائما على توظيفها، إضافة إلى أغان أخرى باللهجتين الخليجية والعراقية ومفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم.

ويضع حاتم حاليا ملامح ألبومه الجديد، بالاتفاق مع الشعراء والملحنين والموزعين لتحديد الأغاني المطلوبة لوضعها في الألبوم، ليكون جاهزا نهاية السنة الحالية.

ومن المرتقب أن يختار عمور أغاني من ألبومه الجديد، لتصويرها على شكل فيديو كليب، على أن يتم إصدارها بشكل تدريجي تماشيا مع النمط الذي نهجه في إصدار ألبوم "بلا عنوان".

يشار أن "بلا عنوان" آخر ألبومات حاتم عمور الغنائية، حيث حقق نجاحا كبيرا واستطاع أن يكون حدثا مهما بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث عقب طرحه، كما تصدر تريند على يوتيوب وحققت أغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالا، بالإضافة إلى حصوله على نسبة استماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.