جماعة وجدة تحتفل بالتلاميذ المتوجين محليا بأعلى معدل في امتحانات الباكالوريا

جماعة وجدة تحتفل بالتلاميذ المتوجين محليا بأعلى معدل في امتحانات الباكالوريا ندى بوعبد الله التي حصلت على 18.94 في شعبة العلوم الفيزيائية
أقامت جماعة وجدة حفل تكريم على شرف بعض التلاميذ الحاصلين على أعلى معدل في امتحانات نيل شهادة الباكالوريا بعاصمة الشرق برسم السنة الدراسية الحالية. وأشرف على حفل التتويج رئيس جماعة وجدة عمر حجيرة وباشا المدينة وممثلين عن الأحزاب الثلاث بمجلس الجماعة (الأصالة والمعاصرة - العدالة والتنمية – حزب الاستقلال)، وكذا ممثلا الأكاديمية الجهوية للتربية والتعليم لجهة الشرق، والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بوجدة.
في بداية الحفل هنأ الرئيس عمر حجيرة المتفوقين في دراستهم والحاصلين على أعلى معدل في امتحانات نيل شهادة الباكالوريا (الدورة العادية). منوها بمجهودهم الدراسي وبعائلتهم التي ساندتهم في الظروف الصعبة التي مرت منها البلاد (كوفيد 19).
وأثنى رئيس الجماعة على المسؤولين بقطاع التعليم. مشيرا إلى أن الجماعة حرصت على التدابير الاحترازية والتباعد الاجتماعي، واكتفت هذه السنة الاستثنائية بتكريم 5 تلاميذ فقط. وهم:
- ندى بوعبد الله التي حصلت على 18.94 في شعبة العلوم الفيزيائية (خيار فرنسية ) من مؤسسة البديل التربوي 2 . 
- طارق الحيلة معدل 18.94 في شعبة العلوم الفيزيائية (خيار فرنسية ) من مؤسسة البديل التربوي 2 . 
- وفاء النجمي 18.89 شعبة العلوم الفيزيائية من ثانوية عمر بن عبد العزيز
- محمد العرابي معدل 18.85 مسلك العلوم الرياضية (خيار فرنسية) من ثانوية عمر بن عبد العزيز
- جبار هبة معدل 18.85 مسلك العلوم الفيزيائية (خيار فرنسية) من ثانوية عبد المومن.
بدوره هنأ باشا المدينة التلاميذ وعائلاتهم على النتائج المشرفة التي حصلوا عليها في الدورة العادية. وفي السياق ذاته شكر التلاميذ المكرمين، المسؤولين عن الجماعة وفي مقدمتهم الرئيس عمر حجيرة على الالتفاتة والتكريم. معتبرين هذا الحفل المقام على شرفهم حافزا لهم على مواصلة دراستهم العليا.
وفي ختام الحفل تم تقديم هدايا وشواهد على التلاميذ المكرمين.