ريال مدريد على بعد نقطتين للفوز بالليغا الإسبانية

ريال مدريد على بعد نقطتين للفوز بالليغا الإسبانية عناصر فريق الريال مدريد
يدخل ريال مدريد مباراته ضد ضيفه فياريال يوم الخميس 16 يوليوز2020، ضمن المرحلة 37 ما قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، لحسم اللقب وإزاحة غريمه برشلونة عن عرش الموسمين الماضيين.
ويدخل فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المرحلة التي تقام كل مبارياتها في اليوم ذاته، متصدرا الترتيب بفارق أربع نقاط عن غريمه الكاتالوني الذي يستضيف أوساسونا.
ويمكن للنادي الملكي أن يضمن إحراز لقبه 34 في الليغا وتعزيز رقمه القياسي، بموجب سيناريوهات عدة، أضمنها الفوز على فياريال دون الالتفات لنتيجة برشلونة.
لكن النادي الملكي الذي يحتاج فقط الى نقطتين في المباراتين المتبقيتين، سيكون قادرا أيضا على التتويج أيضا في حال فشل غريمه الكاتالوني في الفوز على ضيفه.
وقال زيدان في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء 15 يوليوز 2020، ردا على سؤال عما اذا كان سيكتفي بمحاولة الحصول على تعادلين في المباراتين المتبقيتين، "نريد الفوز بلقاء الخميس.
هذا كل ما في الأمر".
وتابع "سنحاول الفوز، كما نقوم دائما، وكذلك سيفعل فياريال لا أشعر بعد بأننا الأبطال"، مؤكدا في الوقت نفسه رغبة لاعبيه في "تحقيق أمور كبيرة" في هذا الموسم الذي علقت منافساته لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب تبعات فيروس كورونا المستجد.
ويبدو ريال مرشحا فوق العادة لحسم اللقب دون انتظار المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة المقامة الأحد، في ظل نتائجه المثالية منذ استئناف الليغا في يونيو الماضي.