هوار: الشركة الرياضية للمولودية الوجدية ستجذب المستثمرين إلى كرة القدم

هوار: الشركة الرياضية للمولودية الوجدية ستجذب المستثمرين إلى كرة القدم محمد هوار رئيس  نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، ولاعبي الفريق(أرشيف)
أعلن محمد هوار رئيس  نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، في بلاغ نشر الموقع الرسمي للنادي على صفحته الرسمية بشبكة فيسبوك عن حصوله على السجل التجاري للشركة الرياضية التي أنشأها سالفا، وذلك  تطبيقا لمقتضيات المادة 15 من القانون 30/09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة.
وذكر البلاغ أن ذلك يدخل في إطار البرنامج المسطر لاحتراف  النادي من خلال تطوير آليات الحكامة به والرفع من حجم موارده المالية قصد الارتقاء بمنتوجه الرياضي.
وسيسمح السجل التجاري للشركة حسب البلاغ  بإنجاز عمليات تخص الميادين المالية والتجارية والصناعة والعقارية إلى جانب النشاط الكروي الاحترافي.
ويبلغ رأس مال الشركة 1.000.000 درهم حددت نسبة حصة جمعية المولودية الوجدية لكرة القدم فيه ب 99,96 % وهو الأمر الذي خول لرئيس هذه الجمعية  محمد هوار مسؤولية رئاسة الشركة في نفس الوقت.
وفي اتصال هاتفي مع جريدة "أنفاس بريس" عبر الرئيس هوار عن افتخاره بكون نادي مولودية وجدة من أولى الأندية المغربية التي خلقت شركة، مشيرا إلى أن ذلك يدخل في إطار  سيرورة تطوير كرة القدم المغربية.
وأضاف محمد هوار أن خلق الشركة الرياضية سيوضح ويحدد واجبات وحقوق جميع أطراف اللعبة، ومن شأنه أن يجلب المستثمرين والتعامل مع القطاع الرياضي كقطاع منتج و مربح.