إليسا تكسب دعوتها ضد زياد برجي

إليسا تكسب دعوتها ضد زياد برجي الفنانة اللبنانية إليسا والفنان زياد برجي
أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن فوز القضية التي رفعتها ضد مواطنيها الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، بشأن تعديهما على حقوق ملكية أغنيتها "أنا وبس" ورفضهما وقف بث أغنية "وبطير".
 
وأشادت إليسا بالقضاء اللبناني في تغريدة شاركتها عبر حسابها في "تويتر"، وكتبت: "بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، "أنا وبس" "إلي وبس".
 
وواصلت إليسا قولها موجهة جزيل الشكر لمحاميها "مارك حبقة" على إيمانه بقضيتها، وتحديه الباطل لإعادة الحق لها على حد تعبيرها خاتمة منشورها: "ما بصح إلا الصحيح".
 
وقد شارك الصحفي اللبناني "جان نخول" بدوره أوراقا قانونية، بشأن القرار الصادر لمصلحة إليسا، إلى جانب نشر تغريدة قررت اللبنانية إليسا مقاضاة مواطنها زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، رسميا، بعد تطور خلافهم على أغنية "أنا وبس" التي طرحتها إليسا أخيراً، ثم زياد برجي في نسخة أخرى بعنوان "وبطير" على يوتيوب كتب فيها: "قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن يحسم ملكية أغنية أنا وبس لإليسا، ويلزم أحمد ماضي وزياد برجي بوقف استغلالها".
 
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية قررت مقاضاة مواطنها زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، بعد تطور خلافهم على أغنية "أنا وبس" التي كانت قد طرحتها، قبل أن يعمد برجي إلى إصدار نسخة أخرى منها بعنوان "وبطير" على "يوتوب".