"اسوشيتد بريس" تسلط الضوء على انتعاش القطاع السياحي بمراكش

"اسوشيتد بريس" تسلط الضوء على انتعاش القطاع السياحي بمراكش مراكش
يقوم طاقم صحفي من وكالة الأنباء الدولية "اسوشيتد بريس"، ابتداء من يوم السبت 28 يناير 2023، بإنجاز روبورتاج عن الانتعاش الذي يعرفه القطاع السياحي بالمدينة الحمراء، خصوصا مع الإشعاع الذي عرفه المغرب بعد المشاركة المتميزة لأسود الأطلس في مونديال قطر 2022. 
 سيسلط الطاقم الصحفي من خلال هذا الروبورطاج الضوء على الحركة الجوية التي يشهدها يوميا مطار مراكش المنارة الدولي، الذي يستقبل عدة رحلات من مختلف بلدان العالم بالإضافة الى الدينامية التي تعرفها عدد من المؤسسات السياحية  خصوصا  الخدمات الخاصة التي يجري تقديمها للزبناء.
كما سيستغل الطاقم الصحفي للوكالة الدولية "اسوشيتد بريس" فرصة زيارته لمدينة مراكش، للوقوف على الدينامية التي تشهدها ساحة جامع الفنا التاريخية القلب النابض لمراكش.
يشار الى أن أسوشياتيد بريس وكالة أنباء عالمية ذات اهتمام عام، مقرها في الولايات المتحدة،ت تأسست عام 1846 ، وهي واحدة من أقدم  وأقوى الوكالات في العالم حيث تتوفر على  145 مكتبا في الولايات المتحدة و 95 مكتبا في 72 دولة أخرى.كما يشتغل  لديها أكثر من 4000 موظف، بما في ذلك 3000 صحفي حيث تقوم بنشر تقاريرها بخمس لغات: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية.
 كما تضم ما يقرب من 1500 صحيفة أمريكية وآلاف المحطات الإذاعية والتلفزيونية. وأصبحت تمتلك ابتداءا من 2009  شبكة الصور الرقمية الأكثر تقدمًا في الصناعة، وخدمة إخبارية على مدار 24 ساعة، وخدمة إخبارية تلفزيونية متميزة، وأكبر شبكة إذاعية في الولايات المتحدة.