بعد تصريحه المعادي للمغرب..عسكر الجزائر يمنح حفيد مانديلا رشوة 100 ألف دولار 

بعد تصريحه المعادي للمغرب..عسكر الجزائر يمنح حفيد مانديلا رشوة 100 ألف دولار  حفيد نيلسون مانديلا وشنقريحة
أثار حفيد نيلسون مانديلا ضجة كبيرة خلال هذه الـ 48 ساعة من خلال مهاجمته العلنية للمغرب في ملف الصحراء المغربية خلال حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية للمنتخبات المحلية بالجزائر.
 
 وذكرت المصادر أن التصريحات العدائية لحفيد مانديلا ضد الوحدة الترابية للمملكة تمت دراستها بعناية بالتشاور مع السلطات الجزائرية، والأسوأ من ذلك تضيف المصادر أنه جرت ترتيبات في غاية السرية بين العسكر الجزائري ونجل مانديلا من أجل تسليم هذا الأخير دعما ماليا كبيرا يوظف في إنشاء مؤسسة أدإفريقية جديدة مكونة من نواب جنوب إفريقيا من أجل ممارسة الضغط في قضايا متعددة في القارة الإفريقية وإشعال مزيد من التوترات على الصعيد الإقليمي، بعد أن مني حفيد مانديلا بنكسات قانونية متتالية مع أقاربه وسلطات بلاده بسبب تورطه في فضائح متعددة.
 
 
ووفق المصادر فإن حفيد مانديلا تلقى وعدا بتمويل ضخم من الحكومة الجزائرية  يمكن أن يصل إلى 100.000 دولار أمريكي. ومقابل هذه الرشوة السخية ، سيضغط حفيد مانديلا علنًا لدعم أجندة الجزائر الدبلوماسية في جميع تدخلاته الإعلامية أو السياسية، وتوجيه النقد اللاذع ضد المغرب، والتحريض ضد وحدته الترابية، على غرار ما أقدم عليه في الجزائر بمناسبة افتتاح كأس الأمم الإفريقية للمنتخبات المحلية.