حسام حبيب يفجرها: شيرين أكبر غلطة في حياتي ونقابة المهن الموسيقية تدخل على الخط

حسام حبيب يفجرها: شيرين أكبر غلطة في حياتي ونقابة المهن الموسيقية تدخل على الخط حسام حبيب و شيرين عبد الوهاب
مازالت أخبار المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب تحتل صدارة الأخبار الرائجة على مختلف محركات البحث، فبعد تصريحات شقيقها محمد، التي وضح من خلالها السبب الحقيقي وراء دخوله للمستشفى، والذي يتمثل في العلاج من إدمان المخدرات، خرج المغني المصري حسام حبيب عن صمته، بعد أن اتهمه شقيق طليقته بأنه سبب وصولها إلى هذه الحالة من التعاطي والإدمان، والحالة النفسية السيئة.
ورد حبيب على الاتهامات الموجهة إليه من قبل عائلة زوجته السابقة، من خلال تسجيل صوتي، انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، نفى فيه الفنان المصري كل تلك الادعاءات، معتبرا أن شيرين عبد الوهاب كانت أكبر أخطاء حياته. 
وأضاف أن الصدمة الكبيرة التي تعرّض لها كانت بسبب علاقته بشيرين، مؤكدا أنه سيمسح اسمها من ذاكرته، وأنه لا يود رؤيتها إطلاقا أو سماع أي شيء عنها، مشيرا إلى أنه طالبها بنسيان وجوده وإخراجه تماما من حياتها.
ومن جهة أخرى، كشف الفنان المصري مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، الذي يبث على قناة الحدث اليوم، موقفه من أزمة شيرين عبد الوهاب.
فقد صرح نقيب المهن الموسيقية قائلا: تواصل معي منذ يومين ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، وأبلغني باحتجازها في إحدى المستشفيات، ثم تواصلت مع أحد المسؤولين وأخبرني أنها محتجزة هناك منذ 5 أيام، وأن أسرتها هي من أدخلتها المصحة، كما أن حسام حبيب كان قد هاتفني وأخبرني بذلك".
وواصل قوله كالتالي: "كل الدعم لأختي شيرين لأنها ثروة قومية، وإلى حدود اللحظة لم نتلقى منها كنقابة أي اتصال أو طلب دعم، ونحن دائما تحت إشارتها، وقررنا زيارتها في المستشفى أنا وعدد من الفنانين منهم أحمد سعد وأنغام إلا أننا لم نذهب بعد".