هكذا وزّعت المهام بين أعضاء مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت

هكذا وزّعت المهام بين أعضاء مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بدرعة تافيلالت
تم بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بورزازات انتخاب باقي أعضاء مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت في جلسة عقدت الثلاثاء 27 شتنبر 2022.
وتوزعت مهام أعضاء المكتب بين مهمة النائب الأول للرئيس إدريس الإدريسي (بدون انتماء سياسي) عن إقليم الراشيدية، فيما أسندت مهمة النائب الثاني للرئيس لمحمد ميمون (الحركة الشعبية) عن إقليم ورزازات، فيما مهمة النائب الثالث للرئيس أوكلت لخالد الزعيم (التقدم والاشتراكية) عن الراشيدية، على أن مهمة النائب الرابع للرئيس أوكلت لمحمد والغول (التجمع الوطني للأحرار) عن إقليم ميدلت.
أما مهمة أمين المال فقد أسندت إلى عبيد كوردي (بدون انتماء سياسي) عن إقليم الراشيدية، ينوب عنه محمد أيت مدود (التجمع الوطني للأحرار) عن إقليم ورزازات. فيما مقرر مكتب الغرفة أوكل إلى مولاي الحسن العمراني (التجمع الوطني للأحرار) عن إقليم تنغير، ينوب عنه عبد المجيد أزناك (التجمع الوطني للأحرار) عن إقليم تنغير.
وكانت الجلسة الأولى للانتخاب عقدت يوم 16 غشت2021 والخاصة بانتخاب رئيس الغرفة، والثانية بانتخاب باقي أعضاء مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لدرعة تافيلالت يوم 27 شتنبر 2022.